سعيد السبكي

تيوليب هولندية واللوتس مصرية

فور ان ترى العين زهرة التيوليب يقفز من خارج مخزن الذاكرة اسم هولندا، والتيوليب عادة تزين واجهات اللوحات الإعلانية التى

الإساءة للإسلام خلطة هولندية للحُرية بالدم

    نعم نحترم نصوص الدستور الهولندى، ولكن للأخلاق الحميدة أيضاً دستور إنسانى.. لا نتدخل فى شئون الغير، ولا نقبل بأن يتدخل

محدش عاجبه حاجة ليه؟

جمعتنى الصُدفة بمجموعة أحسبهم من طبقة المُثقفين والخبراء، كل فى مجاله، منهم شيخ قانونى معروف وأساتذة جامعات وأطباء، وأحد أعضاء

نمرة كام ده يا ابنى؟

يقول المثل الشعبي «الحلو ما يكملش» وهو يُعبر عن عدم اكتمال عناصر النجاح أو الجمال أو الادارة الصحيحة لعمل ما

دماء فى رواق نزهة المشتاق

    ضربت عملية إرهابية قلب العاصمة البلجيكية بروكسل الشهر الماضى فى مقتل، وسقط ضحايا مدنيون أبرياء بين قتلى وجرحى لا ناقة

إينى.. ريجينى.. وحلقة الخمسين

  على غير العادة كسرت الشمس حُمرة الخجل التى تكتسى وجهها مُعظم أيام السنة، واخترقت سماء العاصمة أمستردام، فخرج أهل الأراضي

رمضان يهزم التعصب فى هولندا

    شهدت هولندا خلال السنوات الأخيرة موجة تطرُف ضد العقيدة الإسلامية وأهلها، بعثت على القلق فى نفوس مسلمي هولندا، ذهبت حدتها

الصحـآفة

لورا . . زانية فى قطر وقديسة فى هولندا

وضعت قضيتها على جدول الأعمال السياسية ، وطالب النائب العام بالصمت الإعلامى أثناء نظر القضية ، وقامت الدُنيا وكأن هولندا

قط هولندا يتسلم مفتاح الكرار

هولندا بلد العجايب والتقاليع والجرأة فى ذات الوقت، نتندر أحياناً وننتقد مرات أخرى لما يفعله ساسة هذا البلد المشُاكس، وما

مجرمون فى جيش هولندا!

لم يسعدك نصيبك فى الدُنيا من الحصول على شهادة دراسية تكفل لك فرصة عمل فى المُجتمع؟.. ارتكبت جرائم ولديك صحيفة