روح انتصارات أكتوبر

نعم الاخوة والاخوات انتصارات اكتوبر كانت انجازا عظيما من به الله على مصر بإرادة وطنية مخلصة وقوات الفداء والتضحية ابطالنا ابناء قوتنا المسلحة الباسلة التى أعادت الأرض وشرف العسكرية المصرية الخالدة برجل قائد عظيم شهيد امتدت اليه يد الغدر لتقتله بطل الحرب والسلام انه الراحل الرئيس انور السادات الذى سطر التاريخ إنجازاته فى سجله باحرف من نور ودخل  قلوب كل المصريين والشعب المصرى الذى وقف خلف قواته المسلحة الباسلة ابنائها المخلصون للدفاع عن الشرف والعرض.

والتاريخ يعيد نفسه اليوم مع ابن بار بوطنه انه الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أراه اليوم ومعى كل المخلصين من أبناء الشعب المصرى الأصيل يعمل بجد واخلاص وتفانى من أجل هذه الامة معه ابطال يتحدون الزمن فى معارك جبارة نحن نراها ونشعر بها معارك ضد الارهاب من كل جانب رجال اخلصوا النوايا من أجل الوطن دفاعا عن الأرض والعرض يدفعون أرواحهم فدا للوطن مشاريع وانجازات فى كل موقع وفى كل محافظة سفر متواصل من أجل مصر الخير قادم مهما كانت ظروفنا بعد الضيق الفرج.

نعم هناك غلاء لكن التحديات أكبر .. إن مصر تحتاج لسواعد أبنائها بكل جد.. 6  اكتوبر المجيد روحه الحاضرة معنا ستشهد افتتاح مشاريع كثيرة فى كل المجالات ستجعل مصر فى مصاف الدول المتقدمة هناك مصانع ومزارع ومشروعات على يدى هذا الرئيس المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسى وأبناء مصر المخلصين سنقطف ثمارها قريبا ستعود البسمة والاشراقة على وجوه المصريين.

نعم اننى أرى بشرة خير والأمل بالخير لمصر وابنائها والعزة والكرامة مرفوعة الراس لمصر وأمتنا العربية والاسلامية الحمد لله رجل الثقة والأمل مع الله فى رجل أخلص القول . تحية للسيد الرئيس على ما نراه من انجازات قادمه بالخير لشعبنا الاصيل الذى تحمل فوق طاقته وان شاء الله ستكون الأوضاع نحو الأفضل لمصر الغالية.

عضو الهيئة العليا للوفد