حواء بالدنيا

صفية مصطفي أمين.. بنت الوز عوام

أمس الأول، تم توزيع جوائز مصطفي وعلي أمين الصحفية ربنا يرحمهما مليون رحمة وهما صاحبا تأثير كبير جداً علي الصحافة المصرية!! ودينامو الاحتفالية صفية مصطفي أمين التي ينطبق عليها المثل الشائع ابن الوز عوام! وقد أثبتت وجودها في عالم الصحافة والأعمال الخيرية وكانت خير خلف لخير سلف! وأراها بشطارتها وكونها زوجة جميلة كذلك تستحق لقب حواء بالدنيا ومؤخراً أشرفت علي اصدار موسوعة رائعة عن والدها الرجل العظيم، قام بإعدادها صديقي الكاتب الصحفي أحمد عطية صالح، وهو عمل صحفي عشرة علي عشرة، حيث يعطيك فكرة كاملة عن مصطفي أمين رحمه الله في كل جوانب حياته.