الحلقة الرابعة من مسلسل "كلبش"

في الحلقة الرابعة من مسلسل "كلبش"، قام الضابط سليم الذي يلعب دوره أمير كرارة، باحتجاز شاب في الكمين لمدة 24 ساعة، وبعد أن تدخل الحاج "لطفي" الذي يجسده أحمد صيام، ونائب مجلس الشعب "حماد" الذي يلعب دوره محمد مزربان تم الإفراج عنه.

وقرر الشاب أن يفضح سلوك الضابط سليم المنافي للقانون، إذ روي ما حدث معه في الكمين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
ونجح الضابط سليم في الحلقة الرابعة في إرهاب منطقة العمرانية وهى مكان القسم التابع له والذى انتقل إليه مؤخرًا، وذلك بعد ما ألقى القبض على أحد تجار المخدرات.
وتم إلقاء القبض على "إبراهيم" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفى بعد أن قام المعلم "محمد أبو الوفا" بسرقة العقاقير المخدرة من صيدلية المستشفي التي يعمل بها ليتم اتهامه بالسرقة، انتقاما منه بعد أن قام بخدعه ومنحه حقن فيتامين بدلاً من المواد المخدرة.
 "كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، أحمد حاتم، دياب، ميريهان حسين، فراس سعيد، أحمد صيام، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عز، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.

x