المنيا تودع شهيدين من أبنائها في حادث الواحات

المحـافظـات

السبت, 21 أكتوبر 2017 22:41
المنيا تودع شهيدين من أبنائها في حادث الواحاتصورة للجنازرة العسكرية
المنيا - بوابة الوفد - أشرف كمال

 تقدم عصام البديوى، محافظ المنيا، يرافقه اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية لشمال الصعيد، واللواء ممدوح عبد المنصف، مدير الأمن، الجنازة العسكرية لشهيد الشرطة المقدم محمد وحيد حبشي، والذي استشهد في اشتباكات مع إحدى الخلايا الإرهابية بمنطقة الواحات البحرية في الجيزة.

أدى المحافظ والحضور ، صلاة الجنازة بمسجد سيدي أحمد الفولي، بمدينة المنيا، وتم تشييع الشهيد إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة شرق النيل، بمشاركة القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة ، وعدد من الأهالي، وسط تنديدات بالإرهاب والمطالبة بالقصاص.

فيما أناب المحافظ اللواء نبيل منصور، سكرتير عام المحافظة، بحضور جنازة الشهيد الرائد محمد عبدالفتاح سليمان،

بمسقط رأسه بقرية الرحمانية، بمركز ديرمواس، وأكد المحافظ أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة ولا يزيدهم إلا إصرارًا لمحاربته والقضاء عليه، وأن جموع الشعب المصري تقف وراء الشرطة والجيش في تصديهم للإرهاب ودحره تمامًا.

أضاف المحافظ أن الشهداء اختارهم المولى عز وجل ، لينضموا إلى صفوف الشهداء الأحياء، لافتًا إلى استمرار جهود أجهزة الدولة لاجتثاث الإرهاب وإرسال عناصره إلى الجحيم، ليلقوا جزاء ما اقترفوا من آثام على يد المولى عز وجل المنتقم الجبار، ودعا المحافظ الله عز وجل  أن ينعم على أسرهم بالصبر والرضى وأن يدخل شهداءنا فسيح جناته.

 

أهم الاخبار