شاهد.. تعليق مفاجئ من عمرو أديب على أزمة شيرين عبد الوهاب

ميديا

الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017 23:34
شاهد.. تعليق مفاجئ من عمرو أديب على أزمة شيرين عبد الوهابالإعلامي عمرو أديب
كتب - جرجس ميلاد:

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تلقى تهديدات قبل بدء حلقة اليوم من برنامجه، بسبب مشكلة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، مؤكدا أنها حملت تحذيرا صريحا من الدفاع عن الفنانة، بعد إساءتها لمصر وللنيل.

وأوضح "أديب" خلال برنامجه "كل يوم"، المذاع على فضائية "on-e"، اليوم الثلاثاء، أنه لن يدافع عن المطربة شيرين بسبب سخريتها من نهر النيل، مشيرا إلى أن أكثر ما أزعجه ما قالته وسخريتها من مرض البلهارسيا الذي أصيب به عبدالحليم حافظ، معتبرا أن اعتقاد شيرين وغيرها من الناس، أن الإصابة بالمرض، تأتي بسبب شرب مياه النيل جهل بحقائق الأمور.

وأضاف أنه يجب علي المطربة شيرين عبد الوهاب أن تستعين بشخص يعلمها كيف تتحدث، قائلا: "مش عيب ياحبيبتي تجيبي ناس تعلمك الكلام.. لا تعرفي اللى بتقوليه.. مش معقولة ياشيرين هتفضلي تغلطي

عمرك كله، نتنياهو بيجيب ناس تعلمه يقول ايه ومايقولش ايه، محدش كبير على التعليم".

ورفض "أديب" حجم العقاب الذي حل علي المطربة شيرين بعد سخريتها، قائلا: "كتير أوي عليها المذبحة دي.. مصر أكبر من أي حد يشتمها واحنا كان عندنا مرشد إخوان قال طظ في مصر، ماتصغروش مصر بالشكل ده، محدش يعرف يعمل حاجة في مصر، مصر مش كيان سهل لو حد شتمها هتقع، كل يوم بتتشتم من مليون شخص وعادي باقية وقوية".

كان حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اتخذ منذ قليل، قرارا بوقف جميع أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، في الإذاعة والتلفزيون، لحين انتهاء التحقيق معها، كما أوقفت نقابة الموسيقيين شيرين عن الغناء، وأحالتها للتحقيق؛ بسبب ردها على شخص طلب منها غناء "مشربتش من نيلها.. فكان ردها"هيجيلك بلهارسيا". 

شاهد الفيديو:

 

أهم الاخبار