مذيعة الهيروين" تتحدى قرار الإيقاف: "سأظهر في موعدي"

ميديا

الاثنين, 17 يوليو 2017 17:00
مذيعة الهيروين تتحدى قرار الإيقاف: سأظهر في موعدي الإعلامية شيماء جمال
متابعات

علقت الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج "المشاغبة"، على قناة "LTC"، على قرار المجلس الأعلى للإعلام، ونقابة الإعلاميين، بمنعها من الظهور، بعد حلقة "الإدمان"، قائلة : "المجتمع يُعاقب من يدافع عن الحق ويظهر العورات ويطلب معاقبة المجرمين".

 

وقالت "جمال"، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إنها تحترم المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين، ولكنها "لم تخطئ حتى يتم إيقافها ، مما يضر بسمعة البرنامج والعاملين به".

 

وأوضحت حقيقة الحلقة التي أثارت الجدل، وقالت: "الحلقة كانت توعية للمجتمع فقط، وكشفنا عن عصابات إجرامية تبيع المخدرات لطلابنا، وقمنا بعمل مشهد تمثيلي لانتشار الهيروين بين شباب الجامعات، ولكن السوشيال ميديا ركزت فقط على مشهد (شم الهيروين) وتركت الهدف الأساسي للحلقة".

 

وطالبت شيماء جمال، الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين، بالتراجع عن قرارهما بمنعها من الظهور 3 أشهر، مضيفة: "ولو القناة منعتني من الظهور في حلقة الغد، هطلع يعني هطلع ولو حتى على فيس بوك"، مشيرة إلى أنها ستظهر غدًا في الساعة الحادية عشر مساء، ولن تتوقف حيث إن القناة لم تبلغها بمنعها من الظهور.

 

وكان قد قرر المجلس الأعلى للإعلام، وقف شيماء جمال أسبوعًا، وقررت نقابة الإعلاميين وقفها 3 أشهر وذلك بعد أدائها مشهد فى برنامجها لتعاطى مادة تشبه الهروين على الهواء.

 

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار