بالصور.. فضائح التحرش تطال أشهر نجوم هوليوود

منوعات

الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017 16:14
بالصور.. فضائح التحرش تطال أشهر نجوم هوليوودكيفين سبيسي

كتبت - رغدة خالد:

التحرش الجنسي تحول لحديث الساعة عبر وسائل الإعلام العالمية، بعد موجة من الاتهامات طالت أهم الأسماء في عالم السينما والغناء بالولايات المتحدة.

جرائم تمس الشرف لطخت سمعة كثير من نجوم هوليوود، وجردت آخرين من ألقاب وجوائز رفيعة المستوى كانوا قد حصلوا عليها، من قبل أن وصفهم الأحداث الأخيرة وتقضي على مسيرتهم الفنية.

بدأت سلسلة الاتهامات، وفقًا لتقرير نشرته "BBC"، مع اتهامات وجهتها أكثر من 20 ممثلة على رأسهمن أنجلينا جولي، وميريل ستريب، وإيما واتسون، وغيرهن، تتهم فيها المنتج الأمريكي "هارفي واينستين" بالتحرش بهن، وحاولة اغتصابهن تحت التهديد.

ونشر منتج هوليوود الشهير اعتذارًا في بادئ الأمر في صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، قائلًا إنه "يعتذر للألم الذي سببه"، إلا أن العديد من الممثلات أصررن على مقاضاته.

ومن جانبها، سحب القصر الملكي البريطاني، وسام الشرف الذي كانت الملكة "إليزابيث الثانية"، اهدته إياه.

تواصلت الاتهامات لتنال هذه المرة من الممثل الشهير، والحاصل على جائزة الأوسكار "بن

أفليك"، حيث كشفت المذيعة "هيلاري بيرتن"، بقناة MTV بالتحرش بها عام 2003، فخرج أفليك ليعتذر عما بدر منه.

اتهمت أيضًا عارضة الأزياء السابقة ناتاشا برنس، لاعب الخفة "ديفيد بلاين" بالتحرش بها، واغتصابها عام 2004، بينما نفي "بلاين" من جانبه تلك الاتهامات، مؤكدًا على رغبته التعاون الكامل مع أية تحقيقات تفتحها الشرطة.

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الممثل "انتوني راب" بعد اتهامه الممثل الشهير "كيفين سبيسي" بالتحرش به من قبل، قبل أن يخرج الأخير ليكشف عن ميوله الشاذة، ويعترف بالواقعة معتذرًا لجمهوره.

إلا أن شركة "نيفليكس" لم تكتفِ باعتذار سبيسي" لتعلن عن فصله نهائيًا من العمل بمسلسله الحالي "House Of cards".

نشرت مراسلة في هوليوود في مقال لها اتهامات بحق داستن هوفمن مفادها بأنه تحرش بها جنسيًا في عام 1985.

كما اتهمت آنا غراها هنتر، هوفمن، الفائز بجائزة الأوسكار بالتحرش بها وبأنه تحدث لها بشكل غير لائق عن الجنس وهي في 17 من عمرها.