قائدة طائرة أمريكية تتبرع للمضيفة بكليتها

منوعات

الأحد, 13 أغسطس 2017 11:16
قائدة طائرة أمريكية تتبرع للمضيفة بكليتهاقائدة طائرة أمريكية
:وكالات

تبرعت قائدة طائرة أمريكية بإحدى كليتيها إلى مضيفة طيران في شركة الخطوط الجوية "آلاسكا أيرلاينز" التي تعملان بها.
وكانت المتبرعة وهي جودي هارسكامب قد تقابلت مع المتلقية جيني ستانسل، خلال عملهما سويا، وكانت الأخيرة تعاني من مرض الكلى المزمن لمدة 15 عاما وعندما تأخرت حالتها الصحية اضطرت للخضوع لعمليات الغسيل الكلوي وهو العلاج الشاق للفشل الكلوي في نهاية المطاف، وذلك بعدما تعرضت لانهيار شبه تام خلال رحلة العام الماضي.
والتقت الاثنتان أول مرة بعدما تعرض منزل قائدة الطائرة جودي لحريق مدمر أتى عليه كلية، وكانت المضيفة جيني هي أول من وصلت إليها وفي يدها صينية لازانيا من صنع يديها.
وقالت جودي، لشبكة "أيه بي سي نيوز" الأمريكية: "جيني كانت أول شخص يظهر (في المكان) وفي يدها اللازانيا التي صنعتها من البداية، وقالت لها أنت لا تعرفيني ولكن هذا بعض الحب"،  وبعد مرور أربع سنوات من تلك الحادثة، كانت جيني في حاجة لزرع كلى جديدة وهنا جاء دور جودي لترد لها الجميل.
وتتذكر جودي ، فتقول " إن كل الناس كانوا يعربون عن دهشتهم ويقولون "كلية مقابل اللازانيا، يالها من صفقة ضخمة". وترد جيني: "لقد صنعت بمزيد من الحب، لقد كانت حقا لازانيا رائعة".
وأشارت الشبكة إلى أنه بعد إجراء عملية زرع الكلى التي تمت بنجاح أصبحت رفيقتا العمل والسفر أصدقاء أكثر قربا من ذي قبل وحلقتا على ارتفاع 30 ألف قدم وهما في قمة السعادة، الطريف أنه بعد إتمام العملية شاركت جودي في سباق ماراثون لتسلق الجبال في آلاسكا، وتمكنت من تسلق قمة جبلية على ارتفاع ثلاثة الآف قدم، وهناك وجدت جيني في خط النهاية تلوح بلافتة ترحب بها.
كما قامتا بأول رحلة عمل لهما عقب التعافي إلى مدينة سيوارد بآلاسكا، وبعدها بيومين قامتا برحلة صيد لسمك السلمون.