«سحس بمب» :حبيبتي رجعت يا رجالة

منوعات

الاثنين, 17 يوليو 2017 21:37
«سحس بمب» :حبيبتي رجعت يا رجالة
كتب - محمد عبدالحميد

«حسين» خريج كلية الحقوق أو «سحس بومب» ابن مدينة بنها بمحافظة القليوبية والذى قرر أن يصالح خطيبته «إسراء» بطريقة خاصة بعد أن باءت محاولاته معها بالفشل.

فقرر أن يكتب عدداً من اللافتات ويضعها فى مداخل عزبة البرنس بمدينة بنها ويكتب اعتذاراً عليها لخطيبته تحت عنوان (سامحيني) لتشتعل بعدها صفحات «الفيس بوك» وتنشر عدداً من المواقع الواقعة.

«حسين» قرر أن يخرج ويرد على منتقديه ويروى تفاصيل قصته ويؤكد انه ليس نادماً على فعلته فقد حقق مراده وتصالح مع خطيبته. 

يقول «حسين» الشهير بـ«سحس بومب»: قررت تحديد ساعة الصفر  في الرابعة والنصف صباحاً بمداخل ومخارج منطقة عزبة البرنس وأشكر جميع أصدقائي الذين قاموا بمساعدتى وأخى «سامي» الذى  ساعدني فيما فعلته (فعلاً رجالة أووووى)، وقمنا بتعليق البلورات وكنت أخشى سرقتها قبل أن تراها خطيبتى.

مضيفاً فى رسالته لخطيبته (علي فكره أنا عملت كده مش فارق معايا كلام الناس يقولك مجنون ولا فارق معايا كلام أي حد أنا أهم حاجة عندي اني أصالح خطيبتى حتي لو قدام الناس كلها حتي لو الدنيا اتقلبت).. (والله العظيم أنا بحبك وبقولها قدام الدنيا كله وفعلاً أنا غلطان ومش كان قصدي اللي أنا قولتهولك زي ما هو وصلك وانتي أكتر واحدة عرفاني كويس). 

وأضاف قائلاً: لم أتخيل أن يصل الأمر لتلك الضجة  فقد اختلفت مع خطيبتى وقررت أن أصالحها بمفاجأة ولكننى تعرضت لانتقادات ولست نادماً على ذلك.