الخبراء: حركات جسم ترامب تؤكد استهانته بزوجته

منوعات

الخميس, 20 أبريل 2017 15:43
الخبراء: حركات جسم ترامب تؤكد استهانته بزوجتهميلانيا وترامب
كتبت - رغدة خالد :

على الرغم من محاولتهما المستمرة لإظهار مشاعر الحب والمودة التي تجمع بينهما، رصد تقرير نشرته صحيفة "الاندبيبندنت" البريطانية، اليوم الخميس، إلى مؤشرات عن علاقة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وزوجته ميلانيا التى تتداعى يوماً بعد يوم عقب تنصيب ترامب رئيساً على الولايات المتحدة في أواخر يناير.

 

ووفقاً لخبيرة علم النفس "جاكلين ويتمور" الأمريكية فإن المسافة التي يحرص الرئيس الأمريكي على تركها بينه وبين زوجته إنما هي مؤشر على عدم الاحترام.

 

وأضافت ويتمور أن الرئيس الأمريكى يتعمد التقدم متخطياً زوجته، على الرغم من تقاليد البرتوكول التي تنص على أن يتأخر الرئيس بضعة خطوات ليترك

لقرينته المجال للتقدم احتراماً لها، وقارنت ترامب وميلانيا برؤساء الولايات المتحدة السابقين وقريناتهن مثل أوباما وزوجته ميشيل، وريجين وقرينته نانسي، مؤضحة أن كلاً من هؤلاء الرؤساء ضربوا مثلاً على الحب والاحترام الذي يفترض أن  يكون أساس علاقة الرئيس بزوجته وإن كان ظاهريًا.

 

وأكدت خبيرة علم النفس أن تصرفات ترامب تجاه ميلانيا وتقدمه عليها في أكثر من مناسبة مثل هبوطهما الطائرة الرئاسية، لاجدل أنه تعبير عن استهانته بها، مشيرة إلى أن رؤساء أمريكا ممن سبقوا ترامب حرصوا على الالتزام بمبادئ البروتوكول الرئاسي والإمساك بيد زوجاتهم خلال كافة المناسبات العامة.

 

شاهد الصور..