موقع أمريكي: "ساقطات" روسيات يفجرن دعوات طلاق ميلانيا من ترامب

عربى وعالمى

الأربعاء, 11 يناير 2017 15:51
موقع أمريكي: ساقطات روسيات يفجرن دعوات طلاق ميلانيا من ترامبترامب وزوجته
كتبت - لميس الشرقاوي

تواجه السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب دعوات للطلاق من زوجها الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بعد الكشف عن إقامته علاقات مع "ساقطات "روسيات، وفقا لما ذكر موقع إنكويستر الأمريكي.

نشر هذه المزاعم موقع BuzzFeed الأمريكي، من خلال تقرير شامل بدعوى أن دونالد ترامب وحملته كانت على تنسيق مع مسئولي الاستخبارات الحكومة الروسية، وزعم التقرير أن الروس قد عملوا لعدة سنوات لكسب النفوذ ضد ترامب ودعمه في الرئاسة، بغرض تخفيف العقوبات المفروضة على البلاد.

وذكر تقرير مفصل قدمه مسئولو مخابرات أميركيون لترامب والرئيس باراك أوباما إن هناك تدخلا روسيا في انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016.

وأضافت القناة إن المزاعم استندت جزئيا إلى مذكرات جمعها ضابط سابق في المخابرات البريطانية يصف مسؤولو

المخابرات الأميركية عمله السابق بأنه موثوق به وتشير  شهادات الضابط البريطاني التي تفيد بامتلاك جهاز الأمن الفيدرالي الروسي تسجيلات تثبت انخراط ترامب في "حفلات جنس منحرفة".

وبحسب الوثائق التي نشرها الموقع الأميركي، فقد تم تسجيل فيديوهات لترامب وهو في حفلة جنس مع ساقطات وأن ترامب والعاهرات مارسوا نوعا شاذا من الجنس حيث "يشاهد ترامب العاهرات وهن يقمن بأفعال شائنة كنوع من الإثارة".

وشن مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي حملة تطالب زوجة ترامب بالإنفصال عن زوجها، فيما عبر البعض عن أسفهم تجاه ميلانيا بإعتبارها "الزوجة المخدوعة".

من جانبها، لم تعلق ميلانا على أي مزاعم وأكد الموقع أنها "من غير المرجح أن تعلق"، حيث يسبق هذا الحدث يوم التنصيب الرئاسي بأيام معدودة.  

أهم الاخبار