إقبال متوسط بسوق السيارات ورينو مستعمل بـ110 آلاف جنيه

سيارات

الجمعة, 11 أغسطس 2017 17:19
إقبال متوسط بسوق السيارات ورينو مستعمل بـ110 آلاف جنيهسوق السيارات بمدينة نصر
كتب- محمود اسماعيل

شهد سوق السيارات بمدينة نصر إقبالًا متوسطًا، من قبل تجار وملاك السيارات، اليوم الجمعة.

وقال يوسف سعيد، من كبار تجار السيارات بسوق العاشر، إن السوق يشهد إقبالاً متوسطًا، ولكن السوق الفترة الأخيرة شهدت إقبالًا متزايدًا، كما أن سوق المستعمل أصبح له زبائن كثيرة خاصة بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

 

وأضاف "سعيد "  أن صاحب المعرض يحاول الشراء لأن الأسعار في تزايد مستمر في تلك الفترة من أجل بيع  السيارات المستعملة، وتحقيق مكسب كبير ويعد سوق مدينة نصر أفضل مكان لإقتناء وتجارة السيارات، مثلًا سيارة الفيرنا مستعمل تتراوح بين 52 إلى 63 ألف جنيه، يأخذها التاجر ويقوم بإعادة تهيئتها في الكماليات ويبيعها بـ 75 ألف جنيه مثلا وسعرها جديد الآن 154 ألف جنيه وهكذا وهذا سرو وجود تجار كثر في السوق هنا.

 

وبسؤاله عن السوق الصينية، أكد "تاجر السيارات" أن الصيني أصبح له سوق في تجارة السيارات، الفترة الماضية ولكن بنسبة كبيرة للسيارات الجديدة "الزيرو"، لأن المستعمل الصيني في مصر يثير قلق الزبون المصري الذي لا يثق في صناعة السيارات الصينية.

 

وقال شادي حسن، الذى يريد شراء سيارة من داخل السوق، إن السوق من أحسن الأماكن في مصر لاقتناء سيارة مستعملة ولكن الأسعار مرتفعة بالإضافة لوجود عدد كبير من السماسرة وفنيين الميكانيكا.

وأضاف: "أريد شراء سيارة رينو لوجان مستعمل ولكن وجدت اثنين فقط وسعرها مرتفع وصل إلى 110 آلاف جنيه موديل 2010 فيما يبلغ سعرها جديد 192 ألف جنيه.

ويعقد سوق السيارات بمدينة نصر كل جمعة وهي أكبر سوق للسيارات المستعملة في مصر ويقبل عليها تجار وملاك السيارات.

أهم الاخبار