بالصور.. الجيل الجديد من H6 يظهر في شنغهاي

سيارات

الجمعة, 03 مارس 2017 16:20
بالصور.. الجيل الجديد من H6 يظهر في شنغهايHaval H6
كتب- عمرو عكاشة

كشفت شركة Haval الصينية عن الجيل الجديد من سيارتها الSUV الأكثر مبيعا في الفترة الأخيرة، التي تنوي عرضها لأول مرة خلال فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات المقرر عقده في الصين في شهر أبريل القادم.

زودت Haval سيارة الدفع الرباعي الجديدة باختيارين من المحركات، الأول يعمل بالبنزين سعة 1300 سي سي والثاني يعمل بالبنزين مزود بتوربو سعته 2000 سي سي وهو نفس المحرك بالموديل السابق، ويأتي كل منهما مزود بناقل سرعة مزدوج بسبع سرعات من Getrag.

تعتبر H6 الجديدة أقصر بمقدار 40 سم و أعرض بمقدار 40 سم من الجيل السابق، وتتميز من الخارج بمقدمة جديدة وكشافات إضاءة تشبه الموجودة ب سيارة أودي Q5، إضافة إلى شبكة أمامية كبيرة مع خطوط عريضة مصنوعة من الكروم و أضواء للضباب وكشافات خلفية جديدة وأيضا أنانبيب عوادم مزدوجة.

جهزت الشركة الصينية المقصورة من الداخل بلوحة عدادات موجهة في اتجاه السائق ونظام تسلية معلوماتية مكون من شاشة مقاس 12 بوصة مما يوفر تجربة قيادة مميزة.

ويقول "بيير ليكريرك" مدير التصميم بشركة Haval إن السيارة الجديدة تعد من أهم السيارات لدى الشركة مما تحمله من الصعوبة مهمة تحديث المنتج الأكثر مبيعا، وأكد أن الشركة أعطت عملاءها الأهمية الأولى أثناء تطوير الجيل الثاني من H6.

 

أهم الاخبار