بالصور.. ميتسوبيشي تزيح الستار عن "لانسر 2017" الجديدة

سيارات

الخميس, 16 فبراير 2017 08:15
بالصور.. ميتسوبيشي تزيح الستار عن لانسر 2017 الجديدةميتسوبيشى جراند لانسر الجديدة
كتب ـ عمرو عكاشة:

كشفت شركة ميتسوبيشي رسميًا عن موديل " لانسر" الجديد بعد فترة وجيزة من تسرب صور منه على "الإنترنت"، حيث خضع الطراز الشهير لجراحة تجميل على يد مصممي الشركة اليابانية التى أطلقت عليه اسم "جراند لانسر".

حصل الطراز الجديد على تعديلات مميزة عدة على صعيد التصميم، حيث جاءت الخطوط العامة للسيارة مختلفة تمامًا عن الطراز السابق، على رغم استعانة الشركة بالشاسيه نفسه، فجاءت المقدمة الأمامية بتصميم مميز يعتمد على خطوط انسيابية للمصابيح، وحصلت الأبواب الخلفية على تعديلات جديدة من الجانبين، كما جاءت خلفية السيارة جديدة تمامًا تحتوى على مصابيح ذات تصميم فريد.

جاءت المقصورة بتصميم مختلف، حيث حصلت السيارة على عدادات رقمية متوفرة بشكل اختيارى، إضافة إلى شاشة تعمل باللمس لعرض المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات.

جهزت ميتسوبيشى طراز لانسر الجديد بمحرك SOHC MIVEC مكون من أربع إسطوانات تبلغ سعته 1800 سى.سى  يولد قوة قدرها 140 حصانًا، كما حصلت السيارة على جنوط مقاس 18 بوصة.

خصصت الشركة طرازها المعدل لأسواق شرق آسيا فى الوقت الحالى ليتم بيعها في الصين والأسواق الآسيوية الأخرى مثل تايوان وماليزيا، على أن تقرر مستقبلاً الأسواق الأخرى التى يمكن أن تصل اليها.

loading...

أهم الاخبار