مطالباً بمهلة للرد على منصب النائب

أبوالفتوح للإخوان: أنصارى لن يصوتوا لشفيق

الرئاسة

الأربعاء, 30 مايو 2012 17:29
أبوالفتوح للإخوان: أنصارى لن يصوتوا لشفيق
كتب - محمود فايد:

كشف مختار العشرى, رئيس اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة, عن وعد د.عبد المنعم أبو الفتوح, المرشح الخاسر فى الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية بعدم تصويت أنصاره ومؤيديه للفريق أحمد شفيق, المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.

وأضاف العشرى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن  أبو الفتوح إلتقى بالدكتور  محمد البلتاجى,عضو مجلس الشعب عن الحزب ود.حلمى الجزار عضو مجلس الشعب أيضا عن الحزب  وعددا من قيادات المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة  من أجل تشكيل جبهة يتم من خلالها محاربة الفريق أحمد شفيق وقطع الطريق عليه فى جولة الإعادة، وهو ما رحب به أبو الفتوح من أجل الحرص على الثورة والعمل على تحيقيق مبادئها وأهدافها التى يسعى الثوار لتحقيقها.
وأشار العشرى, إلى أن أبوالفتوح لم يعلنها صريحة أنه سيدعم د.محمد مرسى فى جولة الإعادة ولكنه وعد ألا يصوت للفريق شفيق أو أى أحد من أنصاره فى التصويت له وأنه وعد أيضا العمل سويا من أجل تحقيق مبادئ وأهداف الثورة وعدم إتاحة الفرصة لإعادة النظام السابق بوصول الفريق أحمد شفيق لسدة الحكم.
وأكد رئيس اللجنة القانونية  لحزب الحرية والعدالة، أن أنصار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى ضمن معسكر الثورة، وبالتالى فبينهم وبين شفيق بعد المشرقين وأغلب هاتين الكتلتين يمكن أن ينضموا لفريق المصوتين للدكتور محمد مرسى فى جولة الإعادة، معربا عن أمله فى ألا يستجيب أعضاء هاتين الحملتين للمقاطعة.

أتى ذلك بعد أن قال حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن عددا من قيادات الحزب التقت خلال اليومين الماضيين مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الخاسر فى الانتخابات الرئاسية، لتشكيل جبهة ثورية ضد فلول النظام السابق، وأضاف الحزب أن الأخير طلب منهم مهلة للتفكير والتشاور مع أفراد حملته بشأن منصب النائب .
 

أخبار ذات صلة:

"أبوالفتوح" يلتقى قيادات الحرية والعدالة