الملتقى الثقافي للمعسكر الصيفي بالإسكندرية يكرم الطلاب الفائزين بالمسابقات

دنيا ودين

الأحد, 13 أغسطس 2017 11:59
الملتقى الثقافي للمعسكر الصيفي بالإسكندرية يكرم الطلاب الفائزين بالمسابقات
كتبت : نسمة أمين

أقام المعسكر الصيفي لمدينة البعوث الإسلامية بالإسكندرية، الملتقى الثقافي لطلاب الفوج الثالث، وكرم المعسكر الطلاب الفائزين في المسابقات الرياضية والثقافية وحفظ القرآن الكريم، في إطار فعاليات المعسكر الصيفي، المقام بمدينة البعوث الإسلامية بالمحافظة.

 بدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم، ثم كلمة ﻷحد الطلاب قدم خلالها الشكر للمشرف على الفوج في المعسكر وجميع الأخصائيين، نظير ما قدموه من جهد لتنظيم فعاليات المعسكر، مؤكدا أن المعسكر هذا العام حقق أهدافًا كبيرة مقارنةً بالأعوام السابقة، مشيرا إلى أن الطلاب ستعمل على أن تكون خير سفراء للأزهر في بلادهم.

تخلل الملتقى حفل سمر نظمه رواد الأسر، كما شهد الحفل فقرات

ترفيهية حازت على إعجاب الطلاب والحضور.

دعا المشرف على الفوج في المعسكر، الطلاب إلى العودة إلى مدينة البعوث الإسلامية بالقاهرة بروحٍ جديدة، وتحصيل العلم وهو الهدف الذي يسعى إليه المعسكر، مشيرًا إلى أن الأزهر الشريف يبذل كل الجهد من أجل خدمة الطلاب جميعًا، لافتًا إلى أن قرارات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، تصب جميعها في مصلحة الطالب.

يذكر أن الفوج الثالث للمعسكر الصيفي بمدينة البعوث الإسلامية المقام بمحافظة الإسكندرية، والمقام برعاية وتوجيهات الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يضم  99  طالبًا: من إندونيسيا، والصومال، وأفغانستان، والهند، وتشاد، وغيرها من الجنسيات الأخرى.

 

 

أهم الاخبار