ضبط 3 قطع سلاح ومخدرات في حملة أمنية بالمنوفية

حوادث

الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017 19:06
ضبط 3 قطع سلاح ومخدرات في حملة أمنية بالمنوفيةضبط متهمين - أرشيفية

المنوفية - محمد بحيري :

تمكنت مديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مُدير الأمن، من ضبط بندقيتين وفرد خرطوش وذخيرة وكمية من المخدرات، في مُحيط مركز تلا.

بناء على توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بتكثيف التواجد الأمني الفعال لمواجهة كافة الأنشطة الإجرامية وضبط مرتكبيها لما له من مردود في ترسيخ الشعور بالأمن لدى المواطن ،قامت حملة مكبرة تحت اشراف مدير الأمن، وبرئاسة العميد سيد سلطان .. مدير إدارة البحث الجنائى، تمكنت من ضبط ع. ر-عاطل ومقيم دائرة مركز تلا " مدرج جنائياً " وسبق اتهامه في عدد 2 قضية سرقة مخدرات، وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 وطلقة من

ذات العيار، وعدد 3 قطع حشيش بقصد الاتجار .

كما تمكنت من ضبط ح.ن-عاطل، ومُقيم دائرة مركز تلا "مُدرج جنائيًا " وسبق اتهامه في عدد 6 قضايا تنوعت مابين مشاجرة – سلاح نارى – مخدرات – شروع في قتل – اتلاف، والمطلوب التنفيذ علية في قضية إتلاف والمحكوم فيها بالحبس شهر .. وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع عيار 12 مم وعدد 4 طلقات من ذات العيار  تحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

وضُبط كذلك ع .س - عاطل ومُقيم دائرة مركز الشهداءوبحوزته ( فرد خرطوش عيار 12 مم ، و عدد 8 قطع من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار .

أهم الاخبار