تأجيل محاكمة القاضي المتهم بقتل مجند لـ 14 أكتوبر

حوادث

السبت, 17 يونيو 2017 14:29
تأجيل محاكمة  القاضي المتهم بقتل مجند لـ 14 أكتوبر
كتبت:منال رضاوي

قررت الدائرة 3 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل محاكمة"حسين شكري "القاضى بالمحكمة الاقتصادية بتهمة  "مُجند"، إلى جلسة 14 أكتوبر للاطلاع والاستعداد للمرافعة مع استمرار حبس المتهم.

وتغيب المتهم عن المثول داخل قفص الاتهام، بينما حضرت خطيبة المجني عليه " مؤمن سعد"، ووالده وشقيقه داخل القاعة.

وطالب المدعي بالحق المدني محمد حسيب ومحسن عادل، بالادعاء مدنيا ضد المتهم، وتأجيل سداد رسوم الادعاء المدني، وتعديل القيد والوصف بإدخال متهم جديد في القضية وهو "علي" نجل المتهم، بتهمة ضرب المجني عليه.

في حين طالب دفاع المتهم بإخلاء سبيله، وطالب أيضا بالتأجيل لحين الاطلاع على القضية، مطالبا بالتصالح مع أهالي المجني عليه.

وتبين من معاينة النيابة العامة أن المجنى عليه لقى مصرعه نتيجة إصابته بطلقة نارية فى منطقة البطن، وأمرت النيابة بفحص أظافر المجنى عليه، للتأكد من حدوث ثمة مشاجرة بينه وبين المتهم أدت إلى ارتكاب الجريمة.

 وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، أن المتهم قاضي بالمكمة الاقتصادية قد أطلق النار على المجند مؤمن سعد اغا بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب خطيبة المجنى عليه، التى أكدت خلال التحقيقات أنها كانت متواجدة بالعقار المتواجد به المتهم، وفوجئت به يسبها بعد ارتيابه بوجودها داخل العقار، وأثناء ذلك تدخل المجنى عليه لفض المشاجرة التى تطورت وانتهت بمقتله، إثر رصاصة من سلاح المتهم.

أهم الاخبار