"كوب عصير" ينهى حياة زوجين فى المنيا

حوادث

الجمعة, 21 أبريل 2017 12:34
كوب عصير ينهى حياة زوجين فى المنياصورة أرشيفية
المنيا -أشرف كمال:


عثر أهالي مركز سمالوط ، شمال محافظة المنيا، على جثة زوجين داخل منزلهما، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق .
كان مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار ، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفى مدير مباحث المديرية ،يفيد بتلقيه إشارة من العميد محمد أبو الليل، مأمور قسم شرطة سمالوط، بوجود عامل وزوجته متوفيين داخل منزليهما بقرية القطوشة التابعة لمجلس قروى إسطال .
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، وضباط البحث الجنائى لكشف غموض  الحادث ، وتبين وفاة كل من "فوزى.  أ" 59  سنة ويعمل بكنيسة الملاك بمحافظة الجيزة، وزوجته "فرحة . ن"، 45 سنة ربة منزل، حيث  أشارت التحريات  إلى أن المجنى عليهما تناولا عصيرا فاسدا  معدا بالمنزل،  أدى إلى إصابتهما بتسمم دموى ووفاتهما على الفور.
وبسؤال  نجلهما  أيد ما جاء بتحريات المباحث وعثر على الجثتين مسجتين  داخل غرفة نومهما ، وليس بهما أي إصابات ظاهرية  وبكامل ملابسهما، كما أيد شقيق المجنى عليه الأول ما جاء على لسان نجلهما  وتحريات المباحث، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثتين تبين أنه لا توجد شبهة جنائية وراء الحادث، وأن الوفاة بسبب إصابتهما بتسمم غذائي ودموي،  وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سمالوط  العام، وتحرر المحضر رقم 3782 لسنة 2017 إداري مركز سمالوط وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار