تفاصيل مقتل أم لنجلتها بالمرج

حوادث

الجمعة, 21 أبريل 2017 12:26
تفاصيل مقتل أم لنجلتها بالمرجصورة المتهمة
كتب - حسام زغلول و محمد اسامة

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج إخطارا من مستشفى الدمرداش باستقبال الطفلة "ملك. س " 6 سنوات، مقيمة برج زين العابدين، توفيت إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة وكسر بالساعد الأيمن والكوع الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، كما تبين نزع أظافر خنصر اليد اليسرى والإصبع الأكبر بالقدم اليمنى.

انتقل رجال مباحث القسم، وتم التقابل مع والدها "سعيد ع ا" 37 سنة، حاصل على ليسانس آداب، والذى ادعى أن ابنته توفيت إثر سقوطها بأرضية دورة المياه بمسكنهما، ومن خلال  التحريات تبين عدم صحة أقوال والد المجنى عليها، وأمكن التوصل إلى أن المجنى عليها كانت تقيم بمنزل جدها لوالدها لمدة 4 سنوات (للعلاج نتيجة إصابتها عرضا بحروق بالجسم)، وعقب عودتها لمنزل والدها دأبت والدتها "صفاء خ ب" 34 سنة، ربة منزل، على التعدى عليها بالضرب وتعذيبها بسبب ارتباطها بجدها وحبها له، وأنها وراء ما بها من إصابات ووفاتها.

ومن خلال الأكمنة تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بأنها سمعت المجنى عليها أثناء تحدثها مع شقيقها وإخباره بأنها تكرهها لاعتيادها التعدى عليها بالضرب، ما أثار حفيظتها، فقامت بالتعدى عليها بالضرب وطرحها أرضاً وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار