محمود حجازى: «دلهاب» و«الحصان الأسود» و«كلبش» خطوة نحو الطريق الصحيح

فن وثقافة

الاثنين, 19 يونيو 2017 21:05
محمود حجازى: «دلهاب» و«الحصان الأسود» و«كلبش» خطوة نحو الطريق الصحيحمحمود حجازى
كتبت - إيمان محمد

قال الفنان الشاب محمود حجازى، إن المخرج أحمد نادر جلال هو من رشحه لدور «طلبة» فى مسلسل «كفر دلهاب»، لافتاً إلى أنه عندما عرض العمل عليه كان يشعر بالخوف ولكنه كان متحمساً وبدأ فى اختيار الكراكتر المناسب للشخصية، قائلاً: «قعدت فى أوضتى أحاول أعمل كذا كراكتر للشخصية لحد ما استقريت على شكل معين».

وعن كواليس العمل قال: «بصراحة جمعتنا كواليس جميلة جداً وأنا سعيد بمشاركتى فى هذا العمل كما أن كل فرد من طاقم العمل كان متعاوناً، بالإضافة إلى الصداقة التى جمعتنى بالفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال نظراً لمشاركتى معهم فى مسلسل «القيصر»، لافتاً  إلى أنه تم تصوير مشاهد المسلسل فى سيوة وأخرى فى مدينة الإنتاج الإعلامى.

وأكد «حجازى» فى تصريح خاص لـ«الوفد» أنه يحب الاختلاف فى أدواره كما أن نجاح أعماله فى هذا العام سوف يجعله يحرص على اختيار أعماله القادمة بدقة شديدة، مشيراً إلى أنه واجهته صعوبات كثيرة حتى يقوم بتقديم كل شخصية بالشكل المظبوط، قائلاً: «كل دور وكان ليه الإكسسوارات والأدوات الخاصة به»، مضيفاً أن دور «يحيى» فى مسلسل «الحصان الأسود» مختلف عن شخصية «زياد» فى مسلسل «كلبش»، غير دور «طلبة» مسلسل «كفر دلهاب».

وعن دوره فى مسلسل «كلبش» قال: «على الرغم من أن الدور صغير ولكن سعيد به لأنه مؤثر».

وتابع: «بصراحة كل عمل قدمته كان محبب إلى قلبى كما أننى أقدم حالياً دور بطل ثانى دى حاجة أنا فخور بيها، ومش سهلة خالص وبصراحة أنا ماكنتش مستعجل خالص وأصحابى بيقولولى بيومى فؤاد الصغير نظراً لكثرة أعمالى فى رمضان هذا العام».

واستكمل: «ماقدرش أقول على نفسى محظوظ ولكن اعتبر نفسى جوكر ولابد أن أقدم جميع الشخصيات بالإضافة إلى أن السوشيال ميديا حالياً أصبح مركز معايا وبيفتكر أدوارى السابقة وأنا سعيد بهذا جداً لأنه يشعرنى بأن مجهودى يتم تقديره».

 

أهم الاخبار