بالصور.."ملكة المطبخ" 365 حلقة على "التحرير"

فن وثقافة

الأربعاء, 07 ديسمبر 2011 18:41
كتب - محمد فهمى

أقيم مساء أمس المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل برنامج "ملكة المطبخ" الذي يرأس تحريره الصحفي مصطفى ياسين، وهو فكرة وإخراج وإنتاج سامح زين، وإعداد سحر محرم وتم التعاقد حتى الآن لتقديم حلقاته مع هايدي كرم، ميار الغيطي، ملك قورة ، منة فضالي ، ريم البارودي ، مريهان ، هبة مجدي ، تارا عماد .

ومن المقرر أن ينضم إلي البرنامج العديد من نجمات الفن خاصة وأنه يتكون من 365 حلقة داخل المطبخ بشكل جديد يربط بين الفن والجمال، وتعتمد فكرة البرنامج على قيام كل فنانة بتقديم أربعة أطباق تجيد طهيها من شوربة وسلطة والطبق الرئيسي إلى جانب الحلو.
وحرصت عدد من الفنانات المشاركين بالبرنامج على حضور المؤتمر، من بينهن منة فضالي ومريهان حسين ودنيا عبد العزيز وهبة مجدي وميار الغيطي، وتارا عماد ملكة جمال المراهقات.
ويقوم البرنامج بعمل مسابقة بين المشاهدات اللاتي تتسابقن شهريا للحصول على لقب "ملكة المطبخ" أيام الجمعة من كل أسبوع، ويتم التصويت للمتسابقات من خلال موقع البرنامج والرسائل القصيرة، وتشمل الجائزة تاجا ذهبيا وفستانا سواريه من تصميم محمود غالي تظهر بهما الفائزة على شاشة قناة التحرير، إلى جانب حصولها على رحلة سياحية .

 

loading...

أهم الاخبار