رئيسة إريكسون تنال جائزة الرئيس التنفيذي عن فئة السيدات

تكنولوجيا

الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 12:57
رئيسة إريكسون تنال جائزة الرئيس التنفيذي عن فئة السيدات
القاهرة - بوابة الوفد- جهاد عبد المنعم

منحت مجلة CEO الشرق الأوسط للرؤساء التنفيذيين، رئيسة إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا، رافية إبراهيم جائزة الرئيس التنفيذي عن فئة السيدات لهذا العام، وقد تم تكريم إبراهيم نظراً لجهودها الاستثنائية في إريكسون خلال العام الماضي ومساهماتها الاستثنائية على مر السنين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمتلك إبراهيم تاريخًا طويلًا كسيدة رائدة في مجال التكنولوجيات والخدمات التي تمنح العملاء قيمة مضافة وتحدث تغييرًا إيجابيًا في المجتمع، ولقد كانت إبراهيم متحفزة لترقية الأداء وتقديم الخدمات ذات الأهمية الاستثنائية بالنسبة للعملاء.

كما تمتلك رافية إبراهيم أكثر من 36 عاما من الخبرة في قطاع الاتصالات لاسيما في مجال الشبكات والخدمات الرقمية وفي العديد من المجالات كالمبيعات، التحول الرقمي للقطاع والعلاقة مع العملاء. وقد شغلت رافية  إبراهيم منصب رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا منذ 1 أغسطس 2014، وهي عضو في الفريق التنفيذي العالمي لشركة إريكسون.

تخرجت إبراهيم من إمبرييل كولدج للعلوم والتكنولوجيا، التابعة لجامعة لندن، في المملكة المتحدة، حيث نالت درجة الماجستير في هندسة الاتصالات الرقمية.

أهم الاخبار