هواوي تفتتح أكبر مركز للتدريب والابتكار في مصر باستثمارات 5 ملايين دولار

تكنولوجيا

الجمعة, 21 أبريل 2017 16:43
هواوي تفتتح أكبر مركز للتدريب والابتكار في مصر باستثمارات 5 ملايين دولارهاله عرندة
كتب جهاد عبد المنعم

افتتحت شركة هواوي أكبر وأحدث مركز للتدريب والابتكار في مصر باستثمارات قدرها 5 ملايين دولار  وهو ضمن 28 مركزا متميزا أنشاتها الشركة العملاقة حول العالم.

 وأكد محمد فوزى، مدير حلول الابتكار، أن "هواوي" تهتم بتدرىب الكوادر البشرية بنفس الاهتمام بنشر الحلول والتطبيقات الرقمية، مشيرا إلى ان المركز يضم حلولا تهتم بالمنازل الذكية في إطار ثورة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخاصة "إنترنت الأشياء" كما يهتم بتقديم الحلول التكنولوجية للشركات والمؤسسات الحكومية لتسهيل تقديم الخدمات الحكومية.

وأكدت هالة عرندة، مدير العلاقات الحكومية بشركة هواوي مصر، أن هناك اهتماما كبيرا في مصر حاليا من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي والوزير المهندس ياسر القاضي بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخاصة تدريب الكوادر البشرية واهتمام بالبحث عن المبدعين والمبتكرين وخلق فرص كبيرة لتدريبهم وخدمة مبتكراتهم لصالح المجتمع المصري  واشارت اراندا الي اللقاء الذي تم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وبين رئيسه الشركة.

صن يا فانج  منذ ايام  وقالت ان الشركة سوف تبدا فى تفعيل ما تم الاتفاق عليه وبحثه في مجال التدريب والابتكار وإنشاء مصنع في مصر لإنتاج أجهزة الموبايل والتابليت والاجهزة الذكية.

أهم الاخبار