خلال اجتماعه بلجان المحافظات.. البدوي يدعو الوفديين للتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم

حزب الوفد

السبت, 18 مارس 2017 16:24
خلال اجتماعه بلجان المحافظات.. البدوي يدعو الوفديين للتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهمجانب من الاجتماع
كتب - سامي الطراوي

اجتمع الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، بالمكتب التنفيذي للجنة الوفد العامة بمحافظة الغربية ورؤساء لجنتي الشباب والمرأة بالمحافظة في إطار اللقاءات التنظيمية التي بدأها رئيس الحزب في إطار الحزب للتواصل المستمر مع قياداته وقواعده كأحد أبرز الأحزاب على الساحة السياسية المصرية.

وفِي بداية الاجتماع وقف الجميع دقيقة حدادًا على روح فقيد شباب "الوفد" الاستاذ محمد شويدق سكرتير عام شباب الوفد بمحافظة سوهاج والذي توفي في حادث أليم.

وتطرق الاجتماع الي العديد من الأمور التنظيمية، كما تطرق للأحداث الراهنة علي الساحة السياسية والاستعدادات الخاصة بالانتخابات المحلية و مدى جاهزية الحزب في تلك المحافظات.

ودعا رئيس الحزب كل لجان

"الوفد" بمختلف محافظات الجمهورية للنزول إلى الشارع والالتحام مع المواطن البسيط والاقتراب من مشكلاته والعمل على حلها.

وأكد البدوي: "أن هذا العام سيكون العام الحقيقي للعام التنظيمي داخل الحزب وذلك من خلال جولاتي بمختلف محافظات الجمهورية في الأيام المقبلة، وذلك بعد أن انتهينا من كل المعارك واستقرار الاوضاع السياسية".

حضر الاجتماع المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام "الوفد" ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والمهندس حسام الخولي وأيمن عبدالعال نائب رئيس الوفد، واللواء محمد الحسيني أمين الصندوق والدكتور حاتم الاعصر والدكتور ياسر الهضيبي والدكتور محمود خلف واللواء طيار أمين راضي ومحمود سيف النصر أعضاء الهيئة العليا.