إدارة أخميم التعليمية تقيم بطولة سباحة للطلاب بجميع المراحل

المحـافظـات

الخميس, 20 أبريل 2017 23:01
إدارة أخميم التعليمية تقيم بطولة سباحة للطلاب بجميع المراحلعلى هامش اللقاء
سوهاج - محمد راغب أبوخضرة

أقام قسم الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة اخميم التعليمية بطولة السباحة ،والتي تعد المسابقة الاولى من نوعها التي تتم في التربية والتعليم منذ سنوات طويلة، وذلك بحمام سباحة نادي الرحلات بحى الكوثر.


صرح بذلك صفوت عباس قناوي مدير عام الادارة وأضاف بأن المسابقة تمت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، حيث شارك فى البطوله مدارس من المرحلتين الإعدادية والثانوية.


 واسفرت فعاليات البطولة عن فوز " المرحلة الاعدادية" كلا من: محمد جمال  بمدرسة الإعدادية الرياضية بالكوثر  مركز اول ومحمد القذافى  جيل المستقبل الخاصة "مركزثانى"، وفوز الطالب محمد خالد بمدرسة العيساوية الاعدادية" مركزثالث "،  والمرحله الثانوية كلا من محمد أيمن بمدرسة جيل المستقبل الخاصة " مركز أول" وعمرو خالد بجيل المستفبل الخاصة " مركزثانى "، وجلال ناجى- بمدرسة الثانوية الرياضية بالكوثر " مركزثالث ".

وأبدى عباس قناوي سعادته بالطلاب ومستواهم في البطولة واستمراره في دعم المواهب المختلفة بالادارة، وأبدي المشرفون والمحكمون بالبطولة سعادتهم بالمشاركة فيها ورغبتهم في تكرار مثل تلك المسابقات وتعميمها على مستوى المديرية والمنافسة في المستويات الأعلى.
 

أهم الاخبار