صور.. محافظ كفر الشيخ: ملتقى التوظيف الأول استقبل 85 ألف شخص

المحـافظـات

الاثنين, 20 مارس 2017 16:51
صور.. محافظ كفر الشيخ: ملتقى التوظيف الأول استقبل 85 ألف شخصجانب من الحضور
كفر الشيخ - ممدوح البانوبي

أعلن محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، أن المحافظة استقبلت اليوم نحو 85 ألف شخص للعمل بالقطاع الخاص، من خلال استهداف 30 ألف شاب وفتاة لتشغيلهم بـأكثر من 70 شركة، بمختلف المؤهلات والمهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة، وبرواتب تتراوح بين 1200 و 3500 جنيه.

 

وأشار إلى أن العمل بهذه الشركات يكون طبقًا لقانون العمل المصري؛ لضمان حقوق العامل فى مرتب لائق وتأمين صحي واجتماعي، وأرباح وعلاوات، وإجازات سنوية، وسكن للمغتربين .

 

وأضاف نصر، أن فرص العمل تتمثل في قطاعات الملابس الجاهزة، والنسيج، والكهرباء والإضاءة، والدهانات، والطاقة الشمسية، والمواد الغذائية والأدوية والتجارة والصناعات البلاستيكية، والصناعات التكنولوجية وتليمصر، والألمونيوم العربية، والزراعة، والمصنوعات الجلدية، وقطاع الدواجن واللحوم، والفندقه.

 

وكشف محافظ كفر الشيخ، عن أن المهن المتاحة بالملتقى، تتمثل في "مهندسين ميكانيكا باور وإنتاج، ومحاسبين، وعمال إنتاج وتغليف، وتحميل،وكيميائي ،وعمال خياطة وتشطيب، وقص، وتفصيل وصباغة، وأعمال مساعدة".

 

وتابع: أن المهن تشمل أيضًا "عمال المعمار، عمال سيراميك ونقاش ومحارة، وبناء ونجار باب وشباك ونجار مسلح، ومقاولين لكل المهن، ومشرفين، ونظافة ومخازن، وموزعين، وخلاطات، ودهانات ومندوبين مبيعات، وإداريين، ولحام أكسجين وكهرباء، وتجميع أجهزة وبراد، ومشرف جودة، وحراس أمن، وطباخ، فضلًا عن عمال خدمات بالمحافظات المختلفة".

 

أهم الاخبار