جامعتا الفيوم والقاهرة تنظمان دورة المدرب المحترف المعتمد دوليًا من جامعة ميزورى الأمريكية (CIPT)

المحـافظـات

الخميس, 19 يناير 2017 12:56
جامعتا الفيوم والقاهرة تنظمان دورة المدرب المحترف المعتمد دوليًا من جامعة ميزورى الأمريكية (CIPT)
الفيوم.سيدالشورة:

أعلن المركز الدولى لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الفيوم، الاستعداد لعقد دورة تدريبية تحت عنوان "المدرب المحترف المعتمد دوليًا من جامعة ميزورى الأمريكية (CIPT)"،  بالتعاون مع المركز الدولى لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، برعاية رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة، وذلك خلال الفترة من 11 حتى 16 فبراير القادم.

قال الدكتور وليد خليل مدير المركز، إن الدورة تستهدف مدربى المركز الحاليين، وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية ، وأضاف أن الالتحاق بالدورة لا يشترط حصول المتدرب على برنامج TOT 1 أو TOT 2 للاشتراك

بالدورة.

وأوضح محمد هاشم مدير المركز الإداري، أن أيام التدريب يعقبها راحة لمدة أسبوعين يتم خلالها تجهيز حقيبة تدريبية يتم تحكيمها كشرط لاجتياز البرنامج، وأضاف أن مكان الانعقاد سيكون بمقر مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم.

تبلغ قيمة الاشتراك بالدورة 3000 جنيه مصرى، إضافة إلى 100$ أمريكى شاملة التدريب والإفطار والغذاء لمدة 6 أيام وقيمة استخراج الشهادات من مصر وإعتمادها من جامعة ميزورى. و يجب على المتدرب تأكيد الحجز بدفع مبلغ 2500 جنيه مصرى من إجمالى تكلفة الاشتراك فى البرنامج وذلك حتى نهاية شهر يناير الحالى أو حتى اكتمال العدد.

أهم الاخبار