افتتاح معرض للكتاب في "حاسبات ومعلومات الفيوم"

المحـافظـات

الاثنين, 16 يناير 2017 13:56
افتتاح معرض للكتاب في حاسبات ومعلومات الفيوم

افتتحت الدكتورة نبيلة محمد حسن، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، معرض الكتاب بمكتبة الكلية وبحضور الدكتور هيثم الفيل وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد خفاجي وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة .

 استعرض خلالها اعضاء هيئة التدريس بعض إصدارات الكتب التى تخدم العملية التعليمية والتى تسهم فى تطوير المناهج الدراسى بما يتوافق مع رؤية الكلية.

وخلال الافتتاح أكدت عميدة الكلية أهمية متابعة مختلف الإصدارات الجديدة من الكتب في مختلف التخصصات لمواكبة المستجدات في كل المجالات.

ومن جانبه، أشار دكتور هيثم الفيل إلى المكانة التي

يحتلها الكتاب في مختلف العصور كناقل للمعرفة حتى في زمن اللمسة الزاخر بالكتب الالكترونية التي لا يمكن أن تلغي الكتب الورقية ولكن ستظل رديفا لها، داعيا الطلاب إلى التزود بالكتب ذات الصلة بتخصصاتهم إضافة إلى الكتب الثقافية الأخرى .

أوضح الدكتور محمد خفاجي أن الهدف من إقامة المعرض هو توفير مصادر المعلومات المختلفة والتى تهم المكتبات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا والباحثين والطلاب والعاملين، حيث يتم توفير المصادر من كتب ومراجع وقواميس ودوائر معارف، سواء كان العمل على شكل ورقى أو فى أسطوانات مدمجة لبعض مجموعات الكتب.

 

أهم الاخبار