9 يناير.. امتحانات التيرم الأول بجامعة الفيوم

المحـافظـات

الاثنين, 19 ديسمبر 2016 16:36
9 يناير.. امتحانات التيرم الأول بجامعة الفيومالدكتور محمد عبد الوهاب
الفيوم-سيد الشورة:

قال الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب انه تم تحديد 9 يناير المقبل لبدء امتحانات نصف العام الدراسي الأول لكليات الجامعة، على أن تنتهي الامتحانات في 26 من الشهر ذاته.

 

وشدد عبد الوهاب على عدم دخول الطلاب اللجان بأي كتاب أو أوراق تتعلق بالمواد الدراسية ، محذرًا من اصطحاب المحمول داخل قاعات الامتحانات، مؤكدا أنه سيتم تطبيق القانون حال اصطحاب المحمول بالحرمان من دخول الامتحان.

 

وتابع أن الجامعة تستعد الآن لطباعة الأسئلة وتسليمها للكنترول قبل بدء الامتحانات بوقت كاف، كما تم عقد اجتماع تحضيري برئاسة السادة عمداء الكليات ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب مع السادة أعضاء هيئة التدريس العاملين بالكنترول ولجان التيسير.

 

وأشار إلى أنه سيتواجد عضو من الشئون القانونية ولجنة طبية وكذلك أفراد من الأمن الإداري خلال فترة الامتحانات، مضيفًا أن القاعة ستكون كالحرم للطلاب من أجل توفير الراحة لهم أثناء أداء عملية الامتحانات مع وجود الملاحظين وسيتم عمل لهم دورات تدريبية للتعامل مع الطلاب.

 

وشدد على ضرورة مراعاة المسافات البينية عند توزيع الطلاب والالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، ومنع تناول المشروبات داخل مقر اللجان.

أهم الاخبار