طلاب نوعية الفيوم يحصدون 15 ميدالية في ملتقي الإبداع الثاني بالإسكندرية

المحـافظـات

الخميس, 15 ديسمبر 2016 11:16
طلاب نوعية الفيوم يحصدون 15 ميدالية في ملتقي الإبداع الثاني بالإسكندرية
الفيوم - سيد الشورة :

فاز خمسة عشر طالباً من كلية التربية النوعية بجامعة الفيوم بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف المسابقات، من أصل 20 طالباً شاركوا فى ملتقى الإبداع الثاني لكليات التربية النوعية، والذي أقيم في الفترة من10 وحتى 15من الشهر الجاري بجامعة الإسكندرية.
قال عميد الكلية الدكتور جمال عبدالصمد، إن الطلاب فازوا بـ 15 ميدالية مختلفة. منهم أربع ميداليات ذهبية عن المراكز الأولى للطلاب نوفل ربيع فى مسابقة الطالب المثالى، ومصطفى أحمد عبدالفتاح فى مسابقة البرمجيات التعليمية، وداليا خالد أحمد فى مسابقة الخزف، وأحمد مجدى رضوان فى مسابقة التغذية.
وأضاف أنهم حصلوا على خمس ميداليات فضية عن المراكز الثانية للطلاب محمد عزت في مسابقة الطباعة، ومحمد فتحى محمد فى مسابقة المعادن، ونوفل ربيع في مسابقة النحت، ودعاء عيسى عبدالعظيم في مسابقة التصميم، وندا محمود محمد فى مسابقة الأشغال الخشبية.
كما حصلوا على ست ميداليات برونزية عن المراكز الثالثة للطلاب مازن شعبان فى مسابقة التصوير الفوتوغرافي، وعبدالرحمن عبد الله ابو بكر في مسابقة الجرافيك، وطارق شمس في الرسم والتصوير، وولاء محمود شعبان في الاشغال الفنية ومسابقة الطالب المثالي، ونورهان السيد في مسابقة التطريز.

 

أهم الاخبار