محافظ أسوان بعد زيارة وفد البرلمان: مشوفتش مجلس بيشتغل بالطريقة دي

محافظ أسوان بعد زيارة وفد البرلمان: مشوفتش مجلس بيشتغل بالطريقة ديمحافظ أسوان
كتب - محمود فايد:

أكد اللواء مجدي حجازى، محافظ أسوان، تقديره الكامل لمجلس النواب، ودوره فى العمل بالشارع المصرى خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على أن أعضاءه يعملون بطريقه لم يراها من قبل قائلًا:" البرلمان يعمل برؤية لم أرها من قبل".

جاء ذلك في لقائه بأعضاء لجنة الثقافة والإعلام، بمجلس النواب، التي تزور  أسوان لتفقد أوضاع المواقع الأثرية والسياحية، مؤكدًا أن الأعضاء يقومون بزيارات ميدانية باستمرار لرصد معاناة المواطن، قائلًا:" مشفتش مجلس نواب بيعمل زيارات ميدانية بهذا الشكل، ومشفتش مجلس نواب فيه رئيس لجنة الإدارة المحلية بيسألنى ويقولي اعملي تقرير برأيك عن قانون الإدارة المحلية، ويخليني أذاكره كله".

ولفت حجازي إلى أنه على تعاون دائم مع أعضاء البرلمان في المحافظة، على رأسهم د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، مؤكدًا أنه  بالرغم من الضغوط إلا أنه لم يتأخر عن  التدخل في العمل على وضع حلول لأوضاع  محافظة أسوان،  والأهالي بها قائلًا:" عبد العال يتدخل في أدق التفاصيل وعارف كل حاجة عن  أوضاع أسوان".

وأوضح محافظ أسوان أن آخر تدخل لرئيس المجلس لحل مشكلات الأهالي كانت متعلقة بسائقي سيارات الكابوت، وطالبنى بالانتظار عليهم حتى يوفقوا أوضاعهم، لافتًا إلى التعاون والتنسيق الكامل بين أعضاء المجلس والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.