نائب وفدي يكشف دليل براءة وزير الزراعة الجديد من التهم المنسوبه له

نائب وفدي يكشف دليل براءة وزير الزراعة الجديد من التهم المنسوبه له النائب الوفدى المهندس السيد حسن موسى
كتب – حمادة بكر:

قال النائب الوفدي المهندس السيد حسن موسى، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، إن التعديلات الوزارية لاقت قبولا من معظم النواب بعد عرضها على المجلس، رافضًا ما أثير حول الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة الجديد من اتهامات ضده.

 

وأكد "موسى" أن الوزير الجديد كان يشغل منصب مدير معهد البحوث فى وزارة الزراعة منذ 5 سنوات، ولو كانت هناك أى اتهامات ضده فكان على الأجهزة الرقابية أن تعلم عنه كل شيئ، كما أن جميع البلاغات المقدمه ضده حفظت منذ أكثر من عام، وبالتالى لا يجب أن نكون أداة إحباط للمسئولين.

 

وأكد موسى- فى بيان صحفى له- أن هناك تشويها ليس فى محله لوزير الزراعة الجديد خلال الوقت الراهن، مشيرا إلى ان من يثير هذه الإتهامات ضد الوزير؛ هو أحد العاملين بمركز البحوث بوزارة الزراعة، والذى إعتاد أن يفعل ذلك مع كل تعديل وزارى، وهو ما حدث من قبل مع كل من، الدكتور عادل البلتاجى والدكتور عصام فايد وزيرا الزراعة الأسبقين.

 

ودعا وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، الجميع، أن يتركوا وزير الزراعة الجديد يعمل ويتابع خطته فى الوزارة، ومايتم إنجازه، مشيرا إلى أن تعيين نواب لوزير الزراعة شيئ إيجابى ، خاصه وأن الوزارة لها إختصاصات كبيرة تشمل الإستصلاح الزراعى وتعمير الأراضى و الإنتاج الداجنى، وبالتالى فإن هذه الجهات تحتاج لنواب لوزير الزراعة لديهم صلاحيات الوزير.

 

واختتم: "كلنا أمل أن يكون وزير الزراعة الجديد هو القاطرة التي تدفع البلد نحو النمو والإنتاج، وأن تكتفى مصر من إحتياجاتها من المواد الغذائية والخضروات والفاكهة".

loading...