إدارة إنبي تدعم عبدالله.. وجمعة يغيب عن لقاء سموحة

رياضة

السبت, 13 يناير 2018 10:32
إدارة إنبي تدعم عبدالله.. وجمعة يغيب عن لقاء سموحةطارق عبد الله مدرب إنبي (أرشيفية)

كتب - صبرى حافظ:

 

يختتم فريق إنبى الكروى تدريباته اليوم «السبت» بالإسكندرية تحت قيادة طارق عبدالله المدير الفنى الجديد استعدادا للقاء سموحة غدا باستاد الإسكندرية فى الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.

وكان الفريق البترولى قد غادر القاهرة أمس الجمعة بعد التدريب الصباحى متوجها الى الاسكندرية للمبيت بها والتدريب اليوم بالإسكندرية، ليعتاد اللاعبون على الأجواء والحصول على قسط من الراحة عكس السفر ليلة المباراة.

وحرص المهندس علاء خشب رئيس نادى إنبى ونائبه زكريا السيد ومصطفى الأمير، أمين الصندوق على الاجتماع باللاعبين فى المران قبل السفر إلى الإسكندرية، ومعهم الجهاز الفنى بقيادة طارق عبدالله.

وطالب «خشب» اللاعبين بضرورة التكاتف فى مثل هذه الظروف الصعبة، والتأكيد

على أن رحيل ايهاب جلال لتدريب فريق الزمالك لن يؤثر بشكل سلبى، وأشاد «خشب» خلال الجلسة بطارق عبدالله وما يملكه من خبرات لعمله مع الكثيرين من المدربين الأكفاء أصحاب الخبرة مثل أنور سلامة وطارق العشرى وإيهاب جلال وغيرهم.

وأبدى «خشب» ثقته فى اللاعبين وقدرتهم على الدخول بقوة فى المربع الذهبى، والحفاظ عليه، مبديا تفاؤلا كبيرا بروح وحماس لاعبيه والتأكيد على أنهم لاعبون مميزون.

فى سياق آخر تأكد غياب لاعب الفريق عبدالله جمعة لإصابته وحاجته للراحة والتأهيل التى قد تستغرق أسبوعين، بينما شارك بقوة فى التدريبات ابراهيم يحيى الذى كان يعانى من إصابة فى العضلة الخلفية وينتظر الدفع به فى لقاء سموحة.

أهم الاخبار