الأهلي يؤجل صفقة صلاح محسن.. ويسابق الزمن لضم مدافع سموحة

رياضة

السبت, 13 يناير 2018 10:26
الأهلي يؤجل صفقة صلاح محسن.. ويسابق الزمن لضم مدافع سموحةصلاح مُحسن مُهاجم إنبي (أرشيفية)

كتب ـ محمد اللاهوني:

 

أرجأ مسئولو النادي الأهلي المفاوضات لحسم صفقة صلاح محسن مهاجم فريق إنبي إلى نهاية الموسم بعد أن تعثرت المفاوضات التي قادها المهندس عدلي القيعي المشرف على التعاقدات بالقلعة الحمراء باتصالاته مع المهندس علاء خشب رئيس نادي انبي.

واعتذر مسئولو انبي للأهلي عن عدم الاستغناء عن صلاح محسن في شهر يناير بعدما تقدم مسئولو القلعة الحمراء بعرض مالي يبلغ نصف مليون دولار بجانب إعارة عمرو بركات صانع ألعاب الأهلي لنهاية الموسم إلى إنبي إلا أن إدارة الفريق البترولي تمسكت ببقاء صلاح محسن صاحب الـ20 عاماً لنهاية الموسم.

ويعاني الأهلي بشكل واضح في إبرام صفقاته الشتوية خلال شهر يناير الجاري بعد فشل التعاقد مع حسين الشحات لاعب وسط مصر المقاصة الذي رحل معاراً إلى نادي العين الإماراتي بجانب وجود صعوبات قوية بخصوص ضم أحمد سامي مدافع المقاصة بعد رفض إدارة النادي الفيومي تماماً فكرة رحيل اللاعب.

ويبذل عدلي القيعي محاولة أخيرة لضم عبد الله بكري مدافع سموحة للأهلي في شهر يناير الجاري من خلال تقديم عرض مالي وإمكانية إعارة لاعبين للفريق السكندري وهما عمرو بركات وأكرم توفيق لتخفيض المقابل المالي الذي طلبه سموحة ويبلغ 20 مليون جنيه.

أهم الاخبار