صراع عنيف.. وليلة الجمعة كلمة السر

انتخابات نادي حدائق الأهرام في دائرة الضوء

رياضة

الخميس, 12 أكتوبر 2017 18:31
انتخابات نادي حدائق الأهرام في دائرة الضوء
القاهرة - بوابة الوفد - مصطفى جويلي:

على الرغم من حداثة نادي حدائق الاهرام بالمقارنة بباقي أندية العريقة إلا أن انتخاباته التي ستقام يوم ٢٥ نوفمبر القادم دخلت دائرة اهتمام المراقبين بسبب سخونة الصراع.

و قبل أن يغلق الباب اشتعلت المنافسة بين المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم و انقسموا إلى قائمتين متنافستين الأولي قائمة المهندس محمد نافع نائب رئيس النادي السابق المرشح علي مقعد الرئاسة والذي حرص أن تتقدم القائمة للترشح دفعة واحدة ووضع نافع برنامج متميز أعضاء اعتمادًا علي شبكة علاقاته القوية  وحتى تتقدم قائمة نافع بصورة نسبية و معه كل من مجدى كمال علي مقعد النائب وهاني فراج علي أمانة الصندوق و في العضوية فوق السن كل من ملهم العيسوي و طارق زين و نجلاء إسماعيل التي تحظى بقبول شديد  وخالد عويس و تحت السن ترشح كل من أيمن جمال و أحمد جمال.

والثانية قائمة المهندس عاطف حسب الله رئيس النادي الأسبق صاحب الخبرة الانتخابية المرشح علي مقعد الرئيس ومعه من المرشحين كل من الدكتور مهندس علاء الحايس علي مقعد النائب  و المحاسب محمود قاسم المنشاوي علي مقعد  أمين الصندوق وهو أقرب للمنصب بسبب تحركات انتخابية المبكرة.

و ترشح معه على العضوية فوق السن كل من الصحفي أشرف أنور نائب رئيس تحرير جريدة الأسبوع الذي يعتمد علي اصوات الإعلامين في النادي والدكتور وليد صديق و الدكتورة مايسه إسماعيل و المهندس محمد عوض ويعتبر عمرو نظير المحامي الحصان أسود في المعركة الأنتخابية حتي الأن.

و ترشح في هذه القائمة تحت السن كل من محمود سلطان الذي يعتمد بصورة كبيرة علي ثقل وعلاقات والده وشقيقة في هضبة الأهرام ويترشح على نفس المقعد المهندس شنوده زرعي.

 

و ترشح مستقلا بعيدًا عن القائمتين كل من إيهاب المغربل علي مقعد الرئيس و علي العضوية هبة فتحي و مروة حسين  و ياسر البرماوي.

أهم الاخبار