شاهد .. تباين آراء المواطنين حول صراع الخطيب وطاهر على رئاسة الأهلي

رياضة

الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 17:28
شاهد .. تباين آراء المواطنين حول صراع الخطيب وطاهر على رئاسة الأهليجانب من لقاء المواطنين
القاهرة- بوابة الوفد-محمد عيسى/ تصوير-دينا الباسوسى:

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "هاشتاج "الخطيب رئيسًا للأهلى"، عقب إعلان محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي السابق، ترشحه لرئاسة النادى فى الانتخابات المقبلة، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر نشاطًا وتداولًا فى مصر خلال الساعات الأولى من إعلان الخطيب الترشح الرسمى.

 

استطلعت "بوابة الوفد" أراء المواطنين بالشارع حول  الأفضلية بين الرئيس الحالي محمود طاهر، ومحمود الخطيب فى إدارة النادي الأهلي.

 

وصف وجدى جاويش، أحد مشجعي النادي الأهلي، إدارة الكابتن محمود طاهر للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية بـ"المتميزة"، مؤكدا أن الأهلي فى عهد طاهر استطاع الحصول على الدورى والكأس فى العام الماضى، ولأول مرة منذ 10 سنوات، فضلاً عن بناء فروع جديدة للنادي بينها الشيخ زايد.

 

ومن جانبه، أكد المواطن على يحى، أن الخطيب هو الأفضل لإدارة النادي الأهلي، وخاصة أن النادى دائمًا يعتمد على القيم والمبادئ، لافتاً إلى أن الخطيب محبوب بين أبناء النادى عن آخرين، مشيرًا إلى أنه ذو شعبية جماهيرية كبيرة، متوقعا فوزه فى الانتخابات المقبلة.

وفى السياق ذاته، قال محمد ابراهيم، "محمود طاهر رئيس مخضرم رغم ضياع أكثر من بطولة فى عهده"، مشيرًا الي أن الخطيب محبوب جماهيريا وأفكاره جديدة ، وفيها ابتكار دائمًا، على عكس  طاهر الذى أصبحت أفكاره بدائية وقديمة، حسب قوله.

شاهد الفيديو:

 

 

أهم الاخبار