شاهد .. أسباب تعثر انتقال هشام محمد للأهلي .. وموقف معلول من الرحيل

رياضة

الاثنين, 19 يونيو 2017 23:38
شاهد .. أسباب تعثر انتقال هشام محمد للأهلي .. وموقف معلول من الرحيلهشام محمد "لاعب المقاصة"
كتب - عادل أبوالفضل

تحدث هاني عبدالصبور الناقد الرياضي عن صفقات النادي الأهلي في الفترة المقبلة ملقياً الضوء على صفقة هشام محمد لاعب مصر المقاصة بإن النادي الأهلي قد يصرف النظر عن الصفقة في الوقت الحالي.

 

وقال عبدالصبور في تصريحات لبرنامج Time out على فضائية Dmc أن نادي مصر المقاصة طلب الحصول على خدمات لاعبين من الاهلي عن طريق الاعارة او البيع النهائي مقابل إتمام الصفقة قبل ان يطلب نادي المقاصة الحصول على 15 مليون جنيه لإتمام انتقال هشام محمد للنادي الاهلي ،وهو ما يجعل النادي الاهلي قد يصرف النظر عن الصفقة بسبب مغالاة المقاصة في المطالب المالية.

 

وعن رحيل علي معلول أشار إلى ان النادي الأهلي حالياً يملك 4 لاعبين أجانب وهناك فرصة لرحيل معلول في حالة وجود عرض مالي كبير خاصة وانه لم يقدم المردود الفني المنتظر منه وكذلك في ظل وجود أكثر من بديل لتعويض رحيله والتعاقد كذلك مع أيمن أشرف ظهير أيسر نادي سموحة.

 

وتابع " النادي الاهلي صرف النظر عن بعض الصفقات كصفقة محمود علاء لاعب وادي دجلة ،فيما عادت للأجواء إمكانية التعاقد مع اللاعب أحمد دويدار بعدما كان هناك إعتراضات سابقة من لجنة الكرة على التعاقد مع اللاعب بسبب كبر سنه ولكن بعد رحيل أنور سلامة من لجنة الكرة عاد الإهتمام بالتعاقد مع اللاعب مرة أخرى".

 

شاهد الفيديو :

 

أهم الاخبار