الصحف الإنجليزية تصف رمضان صبحي بـ"المقاتل"

رياضة

الاثنين, 20 مارس 2017 10:52
الصحف الإنجليزية تصف رمضان صبحي بـالمقاتلرمضان صبحي

كتب- محمد سعيد

نال رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني والمحترف بصفوف ستوك سيتي الإنجليزي، إشادة الصحافة الإنجليزية على أدائه خلال مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة أمام تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي، والتي فاز فيها البلوز بنتيجة 2/1.

 

وقالت صحيفة ستوك الإنجليزية المعنية بنشر أخبار الفريق، إن رمضان صبحى لاعب مقاتل، كان يفتقد فقط اللمسة الأخيرة أمام تشيلسى من حيث اتخاذ القرار الصحيح أو التمريرة المتقنة، هو لاعب مثابر ويجبر أي مدرب على الاعتماد عليه من أجل بناء هجمات ستوك سيتي في المباريات.

 

فيما أثنى الإيطالي أنطونيو كونتي، على أداء الفرعون المصري مع فريقه، وقال عقب نهاية المباراة: "ستوك سيتي قدم مستوى مميزًا في المباراة ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب وفي مقدمتهم رمضان صبحي".

 

وظل اللاعب داخل المستطيل الأخضر مشاركًا في مركز الجناح الأيسر قبل أن يتم استبداله في الدقيقة تسعين من عمر اللقاء أي قبل

بدء الوقت بدل الضائع.

 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد رمضان ورفاقه عند 36 نقطة في المركز التاسع، بينما يحلق تشيلسي في الصدارة برصيد 69 نقطة ويتقدم خطوة أخرى نحو التتويج.

 

على الجانب الآخر، كانت هذه الجولة قاسية أيضًا على المحترف المصري الآخر أحمد المحمدي، حيث خسر فريقه هال سيتي أمام نظيره إيفرتون برباعية نظيفة، وشارك المحمدي في اللقاء كبديل في شوط المباراة الثاني في الدقيقة 87 وقتما كانت النتيجة تشير لتأخر فريقه بهدفين نظيفين وعقب مشاركة المحمدي أحرز لوكاكو هدفين لأصحاب الأرض في الدقيقتين 90 و92، لتنتهي المباراة برباعية مذلة.

 

أما الفارس الثالث محمد النني، المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي، فكان الأسوأ من بين المحترفين المصريين في البريميرليج، حيث شاهد خسارة فريقه القاسية أمام ويست بروميتش بثلاثية، بعد إصرار الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية، علي إبقائه على دكة البدلاء طوال أحداث اللقاء.

أهم الاخبار