بعد تأهله لبطولة الأمم الإفريقية

10 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بـ منتخب السلة

رياضة

الاثنين, 20 مارس 2017 10:26
10 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بـ منتخب السلةمجدى ابو فريخة
كتب- عادل يوسف

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، صرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالمنتخب الوطني للسلة، بعد تأهله لبطولة الأمم الافريقية التي ستقام بالكونغو برازفيل، خلال الفترة من 20 إلي 30 أغسطس المقبل، وحقق الفراعنة الفوز علي نظيره الاوغندي 95-72 في نهائي تصفيات المنطقة الخامسة التي أقيمت باستاد القاهرة وشارك فيها 8 منتخبات إفريقية.

 

وأكد أبوفريخة أنه تم إعداد برنامج قوي للمنتخب الوطني عقب الانتهاء من بطولة دوري السوبر والكأس التي ستنتهي في نهاية مايو المقبل، وذلك من أجل التأهل لبطولة كأس العالم التي ستقام بأمريكا 2018.

 

وأعرب خوان انطونيو أورنيجا المدير الفني للمنتخب الوطني عن سعادته البالغة لتأهل الفراعنة لبطولة الأمم الإفريقية، مؤكدا أن الفوز بالبطولة العربية والتأهل لأمم إفريقيا أكبر رد علي الشكوك التي دارت حول توليه المسئولية.

 

وأشار إلي أنه يتطلع مع المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة تحقيق مركز متقدم في بطولة كأس العالم القادمة للكبار، وكذلك تحقيق نتيجة إيجابية مع منتخب الناشئين الذي يلعب في بطولة كأس العالم بالقاهرة خلال أغسطس 2017 ثم التأهل للأولمبياد القادمة بطوكيو، بعد غياب مصر عن المشاركة في الدورات الأوليمبية لمدة ثلاث دورات سابقة.

أهم الاخبار