6 علامات توكد أنه ينوي الانفصال عنكِ

أسرة

الجمعة, 21 أبريل 2017 15:51
6 علامات توكد أنه ينوي الانفصال عنكِالانفصال
كتبت- رغدة خالد:

في عالم السرعة الذي نعيشه اليوم، يبحث الرجل عن شريكة حياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحول إيجاد الحب الحقيقي إلى خرافة أو حلم جميل سريعاً مايتحول لواقع مرير علينا إيجاد مخرج منه.

 

وبعدما تغيب الفراشات وطيور الحب عن علاقتكما التي بدأ التسلل يزحف إليها، وقبل أن يحاول حبيبك التخلي عنك، تستعرض مجلة "Elitedaily " بعض العلامات التي تؤكد أن الرجل الذي تحبينه في طريقه للتخلي عنك.

 

1- يتوقف عن الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة عن حياتك:

بمرور الوقت يفقد بعض الرجال اهتمامهم بتفاصيل حياة شريكتهم وتجاهل احتياجاتها، ولكن عندما يتحول الأمر إلى نسيانه لهذه التفاصيل بل وفقدانه الرغبة في التقرب منك مرة أخرى، إذا فهذا مؤشر عل  أنه ينوى الانفصال بك.

2- يكثر الأعذار لعدم رؤيتك:

ويرتبط هذا الأمر بفقدان الأهمية حيث تتحول العلاقة لما يشبه بمطاردة "قط" و"فأر"، وتصبحي أنت من يحاول التقرب منه والخروج معه ودعوته للأماكن التي يفضلها، في حين سيواصل هو الاعتذار متحججاً بأعذار واهية.

3- لومك على كل شئ:

وليكمل حيلته بالانفصال عنك دون أن يكون هو المخطئ، سيحاول أن يرجع قلة اهتمامه بك مؤخراً إلى خطأ ارتكبتيه

في حقه، لذا يحاول الابتعاد عنك حتى يمكنه تجاوز الأمر أو كما يدعي بهذا.

4- سيحاول أن يشعرك إنك لست جيدة بما يكفي:

يمكنك أن تكوني أجمل فتاة وأذكى واحدة بين أقرانك لكن بالنسبة للرجل الذي يريد الانفصال عنك لن تكوني أبدًا جيدة بما يكفي، لذا لاتحزني فربما يعود إليكي مرة أخرى بعد أن يفشل في إيجاد من يمكنها منافستك وعند ذلك سيكون الآوان قد فات.

5- سيكذب عليك:

بداية من الكذب بشأن المكان الذي قضي فيه عطلته الأخيرة إلى حذف رسائله مع صديقاته على حسابه الشخصي على الفسبوك، ربما يحاول أن يختلق الأعذار والحجج ليبرهن لكي على صدق مشاعره تجاهك ولكن بعد فترة لن يبالي إن صدقته أم لا بل لن يحاول أن يشرح لكي وجهة نظره او سوء التفاهم الذي حدث.

6- لايستمع لكي باهتمام:

إذا شعرتي أنه يتجاهلك بينما تتحدثين معه عن مشاعرك تجاهه، أو يدعى انه لم يسمعك من الأساس وربما يكرر عليكي أعزاره بانه مشغول أو متعب فقط ليتجنب الاستماع إليكى فقد حان الوقت لتنفصلي عنه لأنه بلاشك يفكر جدياً بالانفصال هو عنكٍ.

أهم الاخبار