وزيرة الهجرة: نثق في قدرة القضاء الكويتي على استعادة حق وحيد محمود

أخبار وتقارير

الخميس, 07 ديسمبر 2017 18:41
وزيرة الهجرة: نثق في قدرة القضاء الكويتي على استعادة حق وحيد محمود

كتب- خالد حسن:

 

أجرت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة زيارة ‏للمواطن المصري وحيد ‏محمود، الذي ‏تعرض لاعتداء من قبل أحد المواطنين الكويتيين، بمقر المستشفى التي يتلقى فيها ‏علاجه.‏

 

وأكدت نبيلة مكرم، في بيان إعلامي وزعته الوزارة ثقتها الكاملة في القضاء الكويتي وقدرته على حفظ حق المواطن المصري وحيد ‏محمود‏ في تلك الواقعة.

 

وأضافت مكرم أن زيارة الوفد المصري لمحمود تأكيدًا بأن  على تضافر وتكامل جهود الدولة الدبلوماسية والرسمية والشعبية وهو ما ظهر في تعاون وزارة الخارجية والسفارة والبرلمان والهجرة، بما تؤكد رسالة أن كرامة المواطن المصري مصانة ولا تنازل عن الدفاع عن حقوقها.

 

وأكدت الوزيرة طلبها للمواطنين في مصر والكويت عدم مشاركة فيديو

الاعتداء مرة ثانية، حتى لا تتاح الفرصة لإي من ‏المزايدات على حق المواطن المصري وكرامته، فالجميع يعمل بكل قوة وجد للحفاظ على حق المواطن المصري وحيد ‏محمود وأسرته.

 

وأشارت مكرم إلى أن الزائرين الكويتيين من أصدقاء المريض أكثر من المصريين، واستياء من الجميع ‏للتصرف العدواني من الجاني.‏

 

كما أشار بيان الوزارة إلى استماع مكرم إلى شرح كامل عن الموقف الطبي للمواطن المصري من الفريق المعالج، وقدمت لهم الشكر على حسن الرعاية، مشيرة إلى استمرار التواصل والمتابعة للحالة الصحية له، وأكدت في حديثها لزوجة وابن المصاب على تقديم كافة الدعم والمساندة حتى يتعافى بشكل كامل ويعاود الحياة بصورة طبيعة مرة أخرى.

 

أهم الاخبار