بالصور ..نشطاء يكشفون حقيقة وفاة الأمير الوليد بن طلال

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017 20:29
بالصور ..نشطاء يكشفون حقيقة وفاة الأمير الوليد بن طلال الأمير السعودي الوليد بن طلال

كتب- محمود عبد المنعم:

منذ أن تم توقيف عدد من الأمراء وعشرات الوزراء والمسئولين السابقين بتهمة الفساد واستغلال النفوذ وتم اعتقالهم ضمن حملة التوقيفات التي شهدتها المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، تصدر  الأمير السعودي الوليد بن طلال اليوم مواقع السوشيال ميديا، خصوصا بعد ما ترددت أنباء عن تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته داخل مقر احتجازه داخل أحد الفنادق بمدينة الرياض.

 

وحرص عدد من نشطاء موقع "تويتر" على نشر تغريدات تتضمن نفي وفاة الأمير الوليد بن طلال، بعد ما تردد شائعات عن تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته داخل مقر احتجازه.

 

ومن جانبة نشر "حمد"، تغريدة، قال فيها: "مصادر سعودية، رفيعة المستوى، تنفي ما تردد من أنباء حول وفاة الأمير الوليد بن طلال وهو خبر غير صحيح،

وأنه يتمتع بصحة جيدة، ويقضى يومه بشكل طبيعي، نافية تعرضه لأي أزمات صحية الأيام الماضية".

 

فيما قال أنس: "الخبر غير صحيح ويجب أن نتحري الدقة، خاصة أن مصدر مسئول بالسعودية نفي الخبر".

 

وكانت مصادر سعودية رفيعة المستوي قالت:  "إن ما تردد من أنباء حول وفاة الأمير الوليد بن طلال غير صحيح، وأنه يتمتع بصحة جيدة، ويقضى يومه بشكل طبيعي، نافية تعرضه لأي أزمات صحية الأيام الماضية".

 

وأوضحت المصادر أن ما يتم تداوله من أنباء عبر مواقع إخبارية مجهولة الهوية، يهدف إلى زعزعة الأمن العام، وإحداث بلبلة في صفوف الشارع السعودي، وهو الأمر المرفوض شكلاً وموضوعًا.

 

وأهابت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، بالصحافيين العرب والأجانب، تحري الدقة فيما ينشر من أخبار، وعدم السعي وراء فبركة الأخبار.

 

 

 

 

أهم الاخبار