شاهد.. "قبائل سيناء" يكشف تفاصيل إحباط مخطط إرهابي

أخبار وتقارير

الاثنين, 19 يونيو 2017 19:37
شاهد.. قبائل سيناء يكشف تفاصيل إحباط مخطط إرهابيقنابل ورؤس صواريخ
كتبت- سارة سمير:

نشرت الصفحة الرسيمة لاتحاد قبائل سيناء فيديو يكشف تفاصيل ضبط مواد متفجرة ومفخخات من مخلفات الحروب، لاستهداف كمين أمني وسط سيناء.

علق اتحاد قبائل سيناء على الفيديو، قائلا: " ضبط مخزن مواد متفجرة ومفخخات وكمية كبيرة من مادة TNT من مخلفات الحروب وإحباط مخطط إرهابي لعملية كبيرة كان يتم إعدادها عن طريق زرع عبوات ناسفة على طريق الجيش واتحاد قبائل سيناء فى وسط سيناء" .

شاهد الفيديو:

ونشرت الصفحة صورة لقنابل ورؤس صواريخ مخبئة في لفائف نبات البانجو، تم ضبطها مع المهربين كان في طريقة إلى تنظيم داعش الإرهابي.

وكان اتحاد قبائل سيناء، كشف صباح اليوم، تفاصيل استهداف جماعة أنصار بيت المقدس لكمين أمنى فى سيناء ومحاولتها تفجيره بواسطة سيارة مفخخة.

وأوضح الاتحاد أن سيارة ربع نقل مفخخة تواجدت، صباح اليوم، تستعد للدخول إلي كمين الكيلو ١٧ الشرطي، لكي تنفجر فيه حتي يسهل للمجموعات الدخول بعد انفجارها في قوة الكمين، وتصفيته بالكامل، لكن قوات الشرطة ما إن رأوها تقترب حتي أطلقوا النار عليها بكثافة، و قاموا بتفجيرها و بداخلها الانتحاري.

و بعد انفجار السيارة، ظهرت المجموعات الإرهابية من جانبي الطريق هاربة من الكمين، فقامت القوات بمطاردتهم ووصل الدعم في وقت قياسي.

https://www.facebook.com/Sinai.Tribes.Official/posts/1423030547740146

 

أهم الاخبار