سر اختطاف مستشار بهيئة النيابة الإدارية 47 يوماً مجاملة لمساعد وزير العدل الأسبق

أخبار وتقارير

الأربعاء, 17 مايو 2017 19:27
سر اختطاف مستشار بهيئة النيابة الإدارية 47 يوماً مجاملة لمساعد وزير العدل الأسبقهيئة النيابة الإدارية - صورة ارشيفية
خاص الوفد

«العصفورة» تسأل عن سر اختطاف مستشار بهيئة النيابة الإدارية لمدة 47 يوماً، مجاملة لمساعد وزير العدل الأسبق، وإجباره على الاستقالة فى يوم خميس، وقيام وزير العدل الأسبق فى عهد الإخوان بقبول الاستقالة فى يوم جمعة. وهذا مخالف للدستور والقانون. الواقعة بدأت ببلاغ من سيدة تدعى أم طارق وشهرتها «أم لولو» وهى فى نفس الوقت تستغل منصب ونفود زوج شقيقها الذى كان يعمل مساعد أول لوزير العدل فى عهد الإخوان!

زعم أن المستشار الذى يعمل بهيئة النيابة الإدارية بالمنصورة، استغل نفوذه فى استخراج رخص مبان لأحد الأبراج المخالفة وتم القبض على المستشار وحبسته نيابة أمن الدولة

«47» يوماً. والغريب أن هذا البرج لم يتم استخراج ترخيص له حتى الآن، أى أنه ليست هناك جريمة!

تقدم نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بطلب عودته للعمل ووافق المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية على العودة بالإجماع فى «24 أغسطس» العام الماضى، وصدر قرار العودة إلا أن تليفوناً من أحد المسئولين بوزارة العدل ألغى قرار العودة.

«العصفورة» تناشد المستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل إنصاف أحد أبناء الهيئة القضائية وعودة نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية الى عملة خاصة أن المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية وافق على العودة، بعد أن تبين أن بلاغ «أم لولو» طلع فشنك!

أهم الاخبار