"البورد البريطاني" يعلن مفاجأة جديدة من سيناء

أخبار وتقارير

الأحد, 23 أبريل 2017 12:48
البورد البريطاني يعلن مفاجأة جديدة من سيناءجانب من اللقاء
كتبت- خلود متولي:

أعلن الدكتور ياسر أحمد خلف، مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني، موافقة البورد على زيادة أعداد المعلمين الأوائل في اجتياز البرنامج التدريبي معلم محترف معتمد، ليصبح عدد من سيتلقى التدريب المجانى فى الخارج اثنين من كل دورة تدريبية.

وناشد خلف، المعلمين الأوائل بضرورة تحصيل المزيد من المعرفة والإلمام الجيد بقواعد اللغة الإنجليزية قبل السفر إلى لندن؛ لأن الدراسة ستكون باللغة الإنجليزية، كما أنهم سيمثلون مصر ويجب أن يكونوا على قدر المسئولية.

ووعد "خلف" بتأهيلهم وإعدادهم الإعداد الجيد داخل المعهد العربي للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب بالتنسيق مع خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، قبل السفر لمقر البورد بالمملكة المتحدة.

جاء ذلك خلال فعاليات الحفل المنعقد بمقر النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء بحضور ممثلي المجتمع المدنى بالمحافظة لتسليم شهادات اجتياز دورة معلم أفضل.

وقال عصام رجب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء، إننا نعيش الآن ذكرى تحرير سيناء واليوم هو بمثابة عيد ثانٍ للمعلمين بحضور نقيب المعلمين وممثلي البورد لتكريم

أبنائنا المعلمين واعتمادهم دولياً فنحن اليوم نجنى ثمار تدريب المعلم المحترف الذى انعقد فى الفترة من 5إلى 9 مارس.

كما تقدم رجب بالشكر نيابةً عن جميع أعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية التابعة لها للزناتي ولممثل البورد البريطاني على التسهيلات المقدمة لرفع كفاءة المعلمين.

وقال ياسر عرفات أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء، إن دعم ورعاية النقابة العامة للمعلمين برئاسة الزناتي يسهم بشكل فعال فى الخدمات التى تقدمها النقابة الفرعية لأعضائها وأن حرصه على حضور فاعلياتهم يزيد من إصرارهم على تطوير كفاءتهم وبذل المزيد من الجهد للإرتقاء بالوطن.

وثمن عرفات دور الزناتى فى التعاقد مع مؤسسة لها ثقلها الدولى مثل البورد البريطانى بمميزات لم يسبق لأحد الحصول عليها من قبل.

وفى نهاية الحفل تقدم الزناتي والدكتور ياسر خلف للدكتور محمد عبد النور استشارى اتحاد المعلمين العرب للتدريب لبراعته في تنسيق التدريب وإدارته بالشكل المميز واللائق بحجم ومكانة نقابة المهن التعليمية ولعبد العظيم الشعراوي مسئول العلاقات العامة بالبورد البريطانى.

أهم الاخبار