للمرة الثانية: مصر للطيران تحصد جائزة أسرع شركات الطيران فى أفريقيا من «أثينا»

أخبار وتقارير

السبت, 18 مارس 2017 20:53
للمرة الثانية: مصر للطيران تحصد جائزة أسرع شركات الطيران فى أفريقيا من «أثينا»صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتبت - أمانى سلامة:

حصلت شركة مصر للطيران على جائزة أسرع شركات الطيران نمواً فى القارة الأفريقية، وذلك وفقاً لجداول التشغيل المنتظمة بين أثينا والدول الأفريقية. جاء ذلك خلال ورشة العمل التى ينظمها مطار أثينا الدولى سـنويًا (AIA Athens International Airport) والتى انعقدت هذا العام فى مطلع الشهر الجارى تحت عنوان: “17th Airline Marketing Workshop”.

 شهدت ورشة العمل هذا العام تكريم عدد من شركات الطيران التى سجلت أعلى معدلات النمو فى العديد من المجالات منها أعداد الركاب على الرحلات، أعلى معدلات رحلات الطيران الداخلى، وأسواق السفر المختلفة سواء الأوروبية، الآسيوية، الأفريقية، ومنطقة الشرق الأوسط. وقد حصدت مصر للطيران الجائزة عن عام 2016، والتى تسلمها عن الشركة صلاح توفيق مدير مكتب مصر للطيران بأثينا.

وقد شملت فاعليات ورشة العمل “17th Airline Marketing Workshop” أيضاً رؤية خبراء الطيران المستقبلية لسوق الطيران وحركة النقل الجوى خلال عام 2016، والتوقعات الإيجابية لعام 2017، وسياسة التحفيز التى يتبناها مطار أثينا الدولى لتشجيع حركة السفر من وإلى اليونان.

وفى هذا الصدد أعرب صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن سعادته وجميع العاملين بمصر للطيران لحصول الشركة على هذه الجائزة من مطار أثينا الدولى، مما يعد تتويجًا لجهود العاملين بمصر للطيران ويعكس مدى خدمات السفر المتميزة التى تقدمها الشركة لعملائها على متن رحلاتها ومن خلال جميع مكاتبها الإقليمية حول العالم.

هذا وقد حصلت الشركة على ذات الجائرة - أسرع شركات الطيران نمواً بالقارة الأفريقية - من مطار أثينا الدولى عن عام 2014.

 

أهم الاخبار