شاهد.. مشادة كلامية بين "مسئولي الدواجن والمستوردين" بسبب ارتفاع الأسعار

ميديا

الأربعاء, 11 يناير 2017 23:34
شاهد.. مشادة كلامية بين مسئولي الدواجن والمستوردين بسبب ارتفاع الأسعارأحمد موسى
كتب - جرجس ميلاد:

وقعت مشادة كلامية بين الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، وأحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين، والدكتورة منى محرز، مدير عام منتجي الدواجن، أثناء لقائهم مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" خلال مناقشة أسباب ارتفاع سعر الدواجن.

وقال "شيحة" إن المربين الصغار، يشكلون 10% من صناعة الدواجن، مؤكدا أن هناك 15 شخصا هم الذين يسيطرون على هذه الصناعة بالكامل، وهم سبب الأزمة الآن، مضيفا أنه طالما يوجد احتكار يحدث زيادة في الاسعار، مضيفا : "انتم معكم فواتير مزورة ومعرفش جايبنها منين، وفين الفرخة ام 20 جنيها اللي انتم وعدتم بها"، مؤكدا أن الجيش يبيع بسعر 25 جنيها للفرخة لمنع الاحتكار وتخفيف العبء على المواطنين".

وردت "محرز": "الكلام ده مش حقيقي وصناعة الدواجن لم تحتكر السوق، وممكن أطلع ورق فيه 25 الف اسم، وانا طول عمري بخدم هذه الصناعة من خلال موقعي".

ومن جانبه رد "عبد العزيز السيد" قائلا: "الجيش يبيع الفرخة بـ 25 جنيها لأنه يستورد بدون تعربفة جمركية، وأحمد شيحة عمّال يعلق ومش عايز يسمع للآخر، ونحن مهتمون بالمواطن الفقير والمربي الصغير، و 80% من مستلزمات صناعة الدواجن مستوردة مثل الذرة والصويا والأمصال واللقاحات، مشيرا إلى أن كل السلع والمنتجات المتواجدة الآن في الأسواق زادت".

شاهد الفيديو:

loading...

أهم الاخبار