حنان غانم

دراما الإسفاف.. والاستخفاف!

الفن الجيد الهادف هو الذي يبني وطناً شامخاً، وهو سفير بلاده في كل دول العالم، وأيضاً سفير ومبعوث خاص جداً

إلحقينا.. يا حكومة!

بمناسبة الإنجاز الضخم الذى تحقق بافتتاح قناة السويس الجديدة بعدعام واحدمن البدء فى حفرها، طبقاً لما وعد به الرئيس عبدالفتاح

خنجر الشماتة في قلب الانتماء!

«رباعية» في الشباك الحمراء.. وقبلها «خماسية» في الشباك البيضاء، تفجرت بعدها براكين «الشماتة» من بعض جماهير الناديين المصريين الكبيرين الأهلي

السوبر الحقيقى!

      يدهشني موقف الكثير من المصريين جداً في بعض المواقف التي تؤكد أنه شعب المتناقضات، خاصة بعد ثورة 25 يناير، كل

الدراما «الرديئة».. سرطان يدمر المرأة المصرية

    لاحظت فى السنوات الأخيرة تعمد بعض المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية تقديم المرأة المصرية بصورة سيئة ومقززة، فلم نعد نرى المرأة

الحرب الشرسة

    تواجه مصر حرباً نفسية شرسة من قبل الغرب، لقتل الروح المعنوية وبث الإحباط واليأس وعدم الثقة في نفوسنا، وأشهد للغرب

الطلاق.. شوكة في حلق المجتمع المصري!!

تفاقمت في السنوات الأخيرة ظاهرة خطيرة جداً، يجب الانتباه لها ومعرفة اسبابها، وكيفية التعامل معها والحد منها وإيجاد حلول لها،

إصلاح التعليم.. ضربة البداية لأمة ناجحة

    نحن أمام «كارثة» بكل ما تعنيه الكلمة.. وهى انهيار التعليم فى مصر، فمنذ سنوات يتراجع مستوى التعليم سواء الحكومى أو

الصحة فى الإنعاش

إذا أردت أن تنهض بشعب، عليك أولاً أن تبحث عن صحة هذا الشعب.. والمثل الذي يقول «العقل السليم في الجسم

الموت المجانى!

تفاقمت فى السنوات الأخيرة ظاهرة خطيرة على المجتمع المصرى، وهى «حوادث الطرق» التى لا تقل خطورة عن الإرهاب.. فقد أصبحت